الرئيسية / بطولات عالمية / المنتخب المصرى يحتل صداره المجموعه بعد تعادل قاتل امام نيجيريا
المنتخب المصرى
المنتخب المصرى

المنتخب المصرى يحتل صداره المجموعه بعد تعادل قاتل امام نيجيريا



اليوم تلاقى كلا من منتخب مصر الاول مع المنتخب النيجيرى و اسفرت النتيجه عن هدفا لكلا منهما بالمباراه التى اقيمت بملعب أحمدوبيلو بدوله نيجريا بالجوله الثالثه من المجموعه السابعه للتصفيات كأس امم افريقيا بالجابون لعام 2017.

و بهذه النتيجه التى احرزها المنتخب المصرى يحافظ على صداره المجموعه و بالتالى يرتفع رصيده الى سبع نقاط فى حين يحتل المنتخب النيجيرى المركز الثانى برصيد يصل الى خمس نقاط و تنزانيا تحتل المركز الثالث عن رصيد يصل الى اربع نقاط اما المركز الاخير فهو من نصيب تشاد.

فاليوم كان لقاء من نار بين كلا من المنتخبين فكانت البدايه مليئه بالحماس و السرعه من لاعبى نيجيريا و باول دقيقه من عمر المباراه شهدنا عرضيه بمنتهى الخصوره من الرواق الايمن و تعامل معها الشناوى بشكل غير مبشر.

وبالدقيقه التاسعه عشر شهدت فعلا اول الهجمات الخطره بالمباراه فقد استغل محمد صلاح الخطأ الذى وقع فيه مدافع نيجيريا بالتمرير و اخذ الكره مع الركض السريع و بعدها مررها الى السعيد الذى قام بتمريرها الى كوكا الذى اصبح منفردا بالمرمى و لكن الكره خبطت بالحارس.

و مع مرور الوقت لجأ لاعبين نيجريا الى التسديد على بعد من المرمى من اللاعبين كليتشى و موسيس و ايجالو.

و من الجدير بالذكر ان المنتخب المصرى بحاجه الى صانع العاب اخر بدلا من تريزيجى الذى لم يظهر بالمستوى المطلوب منه ان يؤديه.

و مع بدايه الشوط الثانى للمباراه الذى شهد اندفاعا قويا و سريعا من المنتخب النيجيرى الذى غلبته الحماسه لدرجه ان الشناةى لم يلحق التسديدات على مرماه الى ان جاءت الدقيقه الستون و نجح ايتوبو باحراز اولى اهداف فريقه و اولى اهداف اللقاء.

و اوشك مروان محسن ادراك التعادل للفراعنه بعد نزوله بتسديده قويه جاءت بمنطقه الجزاء بالدقيقه الخامسه و الستون و لكن حارس المرمى تصدى لها بكل القوه.

و كاد المنتخب النيجيرى ان يحرز الهدف الثانى بالمباراه و لكن اللاعب حماده طلبه قام بانقاذ هدفا تاريخى بعدما تلاعب فيكتور موسيس الشناوى و اصبح المرمى فارغ لياخذ حماده طلبه الكره و يبعدها خارج الملعب.

و بالوقت بدل من الضائع باول دقيقه تمكن رمضان صبحى من تمرير الكره لصلاح و احراز هدف التعادل.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *