الرئيسية / اخر اخبار الكورة / صانع العاب روما يصرح عن رغبته بالانتقال الى برشلونة
برشلونة
برشلونة

صانع العاب روما يصرح عن رغبته بالانتقال الى برشلونة


صرح ميراليم بيانيتش لاعب فريق روما الايطالى عن رغبتة الى الانتقال لفريق برشلونة الاسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة و يريد العمل مرة اخرى مع مدربه السابق لويس انريكى الذى درب الجيالوروسى بعام 2012.
فقد اوضحت تصريحات صحيفة توتو سبورت الايطالية ان تصريحات صانع العاب فريق روما لها و التى اكد فيها ان الانتقال الى برشلونة و ارتداء قميص البارسا هو حلم يراوده كثيرا بالاخص و انه دائما ما يريد تحقيق الكثير من البطولات و الانجازات بحياته الكروية و انتقاله الى الفريق الكتالونى سيساعده فى ذلك كثيرا فهو مفتقد ذلك مع ناديه الحالى روما.
برشلونة
و من الجدير بالذكر ان نادى يوفنتوس الايطالى قد طلب بوقت سابق من اللاعب التعاقد معه و الانضمام الى صفوف فريقه لتدعيم خط وسط الفريق الحاصل على الكالتشيو و الكأس بالموسم المنقضى.
يذكر ان ميراليم بيانيتش مازال مرتبط بعقده مع روما الى شهر يونيو 2018 و يوجد الكثير من الفرق العالمية الاخرى تريد التعاقد مع اللاعب بكلا من الدورى الفرنسى فريق باريس سان جيرمان و الدورى الانجليزى مانشستر يونايتد و لكن تظل رغبة اللاعب هى السائدة بالاخير الى اى نادى سينتقل؟
هل سيطالب حقا برشلونة بضم اللاعب خاصة مع رغبة اللاعب بالانضمام و مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع الفريق؟ هذا ما ستكشفه الايام القادمة و من المؤكد اننا سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر الاخبار و ننقلها لكم فور وقوعها.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *