الرئيسية / اخر اخبار الكورة / صالح جمعة يطلب من ناسيونال طلب بضمه رسميا
صالح جمعة
صالح جمعة

صالح جمعة يطلب من ناسيونال طلب بضمه رسميا


وجه اللاعب صالح جمعة لاعب وسط النادى الاهلى طلبا الى ادارة نادى ناسيونال ماديرا بأن يقوموا بأرسال عرضا رسميا الى ادارة النادى الاهلى من اجل شراء اللاعب مع بداية الموسم القادم.
يذكر ان صالح جمعة قد تلقى عرضا من نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى للعودة اليه مرة اخرى مع بداية الموسم القادم بعدما خرج من حسابات مارتن يول المدير الفنى للنادى الاهلى.
فقد لعب جمعة مع ناسيونال ماديرا على سبيل الاعارة بالموسم الماضى قبل ان يعود مجددا الى صفوف نادى انبى الذى قام ببيعه الى القلعة الحمراء مع مطلع الموسم الجارى.
فقد ابلغ اللاعب المارد الاحمر برفضه الدخول فى اى من الصفقات التبادلية بالفترة القادمة و قد رفض اللاعب الاعارة المحلية لاى نادى من اندية الدورى المصرى فاللاعب يرى الآن انه اذا رحل عن الاهلى فسيكون الرحيل بشكل نهائى.
صالح جمعة
و فضل صالح جمعة فكرة الاحتراف الاوروبى فى حالة وصول عرضا رسميا لضم اللاعب و قد اعترف اللاعب بتلقيه عروض من الدورى البرتغالى و الدورى اليونانى و ذلك فى مقابل الرحيل عن الاهلى بشكل نهائى خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
اما عن رئيس النادى الاهلى محمود طاهر فهو لا يرغب بالاستغناء عن صالح جمعة لانه فى قناعاته الشخصية واحد من أمهر لاعبى الكرة المصرية و لكن تظل وجهة نظر المدير الفنى هى السائدة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *