الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / شيكابالا ينتظر تقديم الاعتذار للمشاركة بالمران الجماعى
شيكابالا
شيكابالا

شيكابالا ينتظر تقديم الاعتذار للمشاركة بالمران الجماعى


من المنتظر ان تعقد جلسة تجمع بين محمود عبد الرازق شيكابالا صانع العاب نادى الزمالك و رئيس النادى مرتضى منصور اليوم الاربعاء الموافق الرابع و العشرون من شهر اغسطس الجارى و ذلك للانتهاء من الأزمة التى افتعلها مرتضى منصور بسبب احتفال اللاعب مع جماهير الوايت نايتس على ملعب بتروسبورت بعد انتهاء مباراة الزمالك و إنيمبا النيجيرى فى ختام مباريات الزمالك ببطولة دورى ابطال افريقيا و التى اسفرت عن فوز الزمالك بهدف دون رد.

يذكر ان جلسة الصلح مع شيكابالا من المفترض اقامتها امس الثلاثاء و لكن انشغال رئيس النادى بحضور جلسة لجنة التشريعات فى مجلس النواب حالت دون حضوره الى النادى.

يذكر ان اللاعب لم يشارك فى تدريبات الزمالك امس الثلاثاء بسبب القرار الذى اصدره رئيس النادى فأقتصر الامر على حضوره و عقد جلسة مع مدير الكرة اسماعيل يوسف و المدير الفنى مؤمن سليمان و قد اعلن عن تقديم اعتذار لما حدث منه خلال الايام الماضية.

و فى حالة قبول مرتضى منصور اعتذار شيكابالا فسيشارك اللاعب اليوم فى تدريبات الفريق لتنتهى أزمة الوايت نايتس نهائيا و تفتح صفحة جديدة بين رئيس النادى و اللاعب.

يذكر انها لم تكن المرة الأولى التى يحدث فيها شيكابالا أزمة مع مرتضى منصور بسبب الوايت نايتس فأثناء قيامهم بتوديع عمر جابر المحترف بصفوف بازل السويسرى احتفل معهم الفهد الأسمر و قدم اعتذار لكى يتم الصفح عنه.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ايمرى كان يقترب من العودة للملاعب

هاى كورة – اقترب الدولى الألمانى ايمرى كان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى من العودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *