الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عامر حسين: يكشف السر وراء الاحتكام الى شوط اضافى بدلا من ضربات الترجيح بكأس مصر
عامر حسين
عامر حسين

عامر حسين: يكشف السر وراء الاحتكام الى شوط اضافى بدلا من ضربات الترجيح بكأس مصر



اعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات  عن مجموعة من التصريحات لبرنامج اللعبة الحلوة بخصوص السر وراء التغيير بنظام بطولة كأس العالم بمصر باللجوء الى شوط اضافى بحالة تعادل الفريقان بدور السادس عشر بمسابقة كأس مصر بدلا من ضربات الترجيح موضحا بحديثه انه قد تم اللجوء الى ضربات الترجيح وصولا الى دور الاثنان و الثلاثون و بعدها تم ارسال خطابا الى جميع الاندية موضح فيه انه فى حالة التعادل سيتم اللجوء الى شوط اضافى حتى تنتهى المسابقة.

و اعلن عامر حسين ايضا ان المنافسة التى ستتم بدور الاثنان و الثلاثون ستكون بين فرق الدرجة الاولى و ايضا مجموعة من فرق الدرجة الثانية و بالتأكيد سنشهد فوارق متفاوتة بين المستويان و ذلك على خلاف دور السادس عشر الذى سيشهد تقارب بمستويات الفرق و هذا السبب وراء الاحتكان الى شوط اضافى بدلا من ضربات الترجيح.

موضحا ان الموسم الحالى يسمح الان بتعديل أنظمة المسابقة و ذلك على عكس ما يوجد بالموسم الماضى الذى شهدنا به ضغط كبير بالكثير من المباريات موضحا ان هذا ليس هو التعديل الاول بخصوص مسابقة كأس مصر فهو من اكثر المسابقات التى شهدت تغييرات خلال تاريخه.

و من الجدير بالذكر ان النادى المصرى البورسعيدى قد تمكن من الفوز على فريق الداخلية بنتيجة هدفان مقابل هدف بألى مباريات دور السادس عشر بكأس مصر بعد التعادل بين الفريقان مما اضطرهم الى الاحتكام لشوط اضافى بدلا من ضربات الترجيح.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *