الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / شوبير يكشف عن تفاصيل تعاقد الاهلى مع لاعب الفريق الانجليزى
شوبير
شوبير

شوبير يكشف عن تفاصيل تعاقد الاهلى مع لاعب الفريق الانجليزى


صرح الاعلامى احمد شوبير عن صفقات النادى الاهلى الجديدة التى يرغب مسؤلى الكرة بالنادى ابرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بالمرحلة القادمة بالاخص بعد احتراف رمضان صبحى بصفوف ستوك سيتى الانجليزى و احتراف اللاعب الجابونى ماليك ايفونا بصفوف فريق تيانجين الصينى.
فقد اعلن حارس مرمى الاهلى الاسبق ان القلعة الحمراء بدأت بالفعل مفاوضات جادة مع مهاجم المنتخب الافوارى اللاعب جوناسان كودجيا المحترف بصفوف فريق بريستول سيتى الانجليزى موضحا ان اللاعب مواليد عام تسعة و ثمانيون و لدية خلفية لا بأس بها عن المارد الاحمر مما سيسهل على النادى التعاقد معه ليكون بديلا عن ماليك ايفونا مع العلم ان اللاعب قد احرز عشرون هدفا بالدورى الانجليزى الى الان.
و قد قال ان المدير الفنى الحالى للنادى الاهلى مارتن يول قد رشح انضمام اللاعب البلجيكى أنطونى ليمومبى ليحل بديلا عن رمضان صبحى و لكن الاحمر الى الآن لم يتخذ اى خطوة لضم اللاعب.
واكمل شوبير حديثه بأن القلعة الحمراء ستضم حارس مرمى اخر بعدما تعاقدوا مع محمد الشناوى و بالفعل فتح النادى مفاوضات جادة للتعاقد مع على لطفى حارس مرمى فريق انبى.
و قال شوبير ان مارتن يول متمسك بشكل كبير بالتعاقد مع اللاعب مروان محسن لاعب فريق الاسماعيلى و بالفعل تم التفاوض مع ادارة الفريق و لكن الدراويش تطلب اثنى عشر مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب و هو ما جعل الاهلى يتراجع خطوة للخلف.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ايمرى كان يقترب من العودة للملاعب

هاى كورة – اقترب الدولى الألمانى ايمرى كان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى من العودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *