الرئيسية / اخر اخبار الكورة / شنجهاى يرصد 41 مليون يورو لضم مدافع ليستر سيتى
شنجهاى
شنجهاى

شنجهاى يرصد 41 مليون يورو لضم مدافع ليستر سيتى


انضم فريق شنجهاى ايست الصينى الى المنافسة مع الفرق التى ترغب بضم اللاعب الفرنسى نكولو كانتى لاعب خط وسط فريق ليستر سيتى الانجليزى و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
شنجهاى
فقد أوضحت صحيفة ديلى ميرور الانجليزية ان مسؤلى فريق شنجهاى الصينى قد اعلنوا عن دفع واحد و اربعون مليون يورو فى مقابل ضم اللاعب نكولو كانتى نجم فريق الثعالب و هو ما يفوق بكثير قيمة الشرط الجزائى بعقد اللاعب بستة عشر مليون يورو و من المؤكد ان هذا المبلغ سينعش خزينة ليستر سيتى و يمكنه من تدعيم صفوفه للمحافظة على صدارة البريميرليج لكى يصبح مستعدا للموسم الجديد و لكى يستطيع دخول السباق مع عمالقة اندية العالم منهم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى و نادى أرسنال الانجليزى و نادى يوفنتوس الايطالى.
و من الجدير بالذكر ان شنجهاى الصينى ليس أول نادى يطالب بضم كانتى الذى سيخوض المباراة النهائية مع منتخب بلاده غدا الاحد الموافق العاشر من شهر يوليو الجارى فى بطولة الامم الاوروبية و التى سيتقابل فيها مع منتخب البرتغال.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *