الرئيسية / اخر اخبار الكورة / يواكيم لوف الى جميع منقدين شفاينشتايجر هو يعلم جيدا متى يعود لمستواه

يواكيم لوف الى جميع منقدين شفاينشتايجر هو يعلم جيدا متى يعود لمستواه



اعلن يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب المانيا ان يجب تقليل المخاوف المنتشره بسبب اللياقه البدنيه التى يواجهها القائد باستيان شفاينشتايجر بعدما ظهر بمستوى قلل منه الكثيرون فور عودته من اصابه تلقاها بركبته ادت الى تغيبه عن الملاعب لمده تزيد عن شهرين.

و قد اعلن المدير الفنى ان اللاعب سيستعيد كافه لياقته كامله و سيعود مره اخرى الى المستوى المعروف منه و المعتاد عليه قبل السفر الى دوله فرنسا و المشاركه ببطوله امم اوروبا.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب مر بهذه الظروف من قبل قبل المونديال بالبرازيل لعام 2014.

و قد دعم لوف قائد المنتخب بحديثه SID تعلمون جيدا استيان رجع مؤخرا الى الملاعب بعدما انتهت مشكله اصابته بالركبه و من المؤقت انه يجب اعطاؤه بعض الوقت لكى يتحسن خاصه تحسن من الناحيه البدنيه.

فمن المؤكد ان اللاعب ليس جاهزا بدنيا بنسبه مائه بالمائه و لكن هذا شئ طبيعى بعد عودته من اصابه طويله و اشار الى وقت وقت كافى قبل اليورو.

و اكمل حديثه الذى وجهه بالاخير الى منتقدى اللاعب انه قبل المونديال بعام 2014 بالبرازيل كاد من المؤكد ان يكمل حصته التدريبيه و لكنه لعب بكامل قواه هناك فلا داعى لانتقاده باستمرار لان لاعب مثل شفاينى يعلم جيدا ما يتوجب عليه فعله و القيام به لكى يتعافى و يستعيد مستواه المعهود باسرع وقت ممكن و هو لاعب طموح و من المؤكد رغبته بالحفاظ على مستواه دائما بالقمه.

و قد اجاب على سؤال وجه اليه بخصوص ايه اتفاقات بينه و بين اللاعب عن اى توقف بطولات دوليه للاعب بعد اليورو ام لا و قال لا و نحن ليس من عادتنا مناقشه مثل هذه الاشياء قبل البطوله.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *