الرئيسية / بطولات عالمية / شغب جديد بين جماهير المنتخب الانجليزى و الروسى
المنتخب الانجليزى
المنتخب الانجليزى

شغب جديد بين جماهير المنتخب الانجليزى و الروسى


عاد الشغب مرة اخرى بين جماهير المنتخب الانجليزى و المنتخب الروسى و لكن هذه المرة بمدينة ليل الفرنسية فى ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجارى و قد تدخلت قوات الشرطة لفض هذا الاشتباك بين جماهير المنتخبين.
فعلى حسب ما اشار اليه موقع توب ميركاتو الفرنسى فأن جماهير المنتخبين قد دخلوا بمشاجرة قوية جدا امام واحد من البارات بمدينة ليل و قاموا بألقاء عبوات زجاجية و مقاعد خشبية و حديدية قبل ان تدخل قوات الشرطة لفض الاشتباك التى قامت بدورها بالقبض على اثنين من المشجعين الروس.
و من الجدير بالذكر ان مدينة مارسيليا قد شهدت مظاهرات قبل عدة ايام بين جماهير المنتخب الانجليزى و جماهير المنتخب الروسى قبل و بعد المباراة التى اقيمت بين المنتخبان و التى اسفرت عن التعادل الايجابى بهدف لكل فريق ببطولة الامم الاوروبية يورو 2016.
و قد عادت المناوشات و اعمال الشغب مرة اخرى على الرغم من التحذيرات العديدة التى قام بالاعلان عنها الاتحاد الاوروبى و التى تنص على استبعاد المنتخب الانجليزى و المنتخب الروسى من البطولة و من البطولات القارية القادمة.
بل انه صدر قرار امس الثلاثاء بالحكم على منتخب روسيا بايقاف التنفيذ ببطولة اليورو فى حال عاد جماهيره لممارسة الشغب داخل المباريات مرة اخرى ستستبعد من البطولة و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار البطولة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *