الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / احتماليه استبعاد شريف اكرامى من السفر لانجولا

احتماليه استبعاد شريف اكرامى من السفر لانجولا


الفريق الاول بالنادى الاهلى المصرى لكره القدم ينهى استعادتاته الى السفر لانجولا لكى يتقابل مع نادى ريكرياتيفو الأنجولي بالدور رقم اثنان و ثلاثون من المنافسات الخاصه بدورى ابطال افريقيا.

و قد اتخذ الجهاز الفنى للنادى الاهلى قرار و ذلك بقياده المدير الفنيا الجديد الهولندى الجنسيه مارتن يول يشتمل على التاجيل للسفر بالنسبه لحراس المرمى الاول بالنادى الاهلى شريف اكرامى من ضمن القائمه التى ستسافر الى انجولا مما يدل على انه احتمال كبير جدا يجاوز التسعون بالمئه استبعاد شريف اكرامى من قائمه اللاعبين المسافرين الى انجولا.

و لكن مارتن يول قد قرر تاجيل اتخاذ مثل هذا القرار الى التدريبات الصباحيه من يوم الثلاثاء الموافق سبعه شهر مارس لعام 2016 فقد وصل للمدير الفنى الجديد ان الحارس الاول للنادى الاهلى شريف اكرامى لم يبدأ بخوض تدريباته الجماعيه الا من يومان فقط مما اضطره الى اتخاذ قرار يعلق به سفره مع الفريق الى صباح غدا بعدما يراه بالمران الصباحى للنادى.

و لكن عن الاحتمال الاكبر فهو ابقاء شريف اكرامى بمصر و عدم سفره مع الفريق من اجل استعادته ليقاته و عمل كل البرامج اللازمه لتقويته لكى لا تتكرر اصابته مره اخرى اثناء وجوده بانجولا.

و من الجدير بالذكر ان شريف اكرامى يعانى بالفتره الاخيره اصابه عن طريق شد جاء له بالعضله الخلفيه كان قد سبق و اصابته من خلال مشاركته مع الفريق اثناء المواجهه امام غزل المحل بالدورى المصررى الممتاز و اسفرت المباراه عن التعادل بين الفريقين بهدف واحد لكل فريق.

و يجب الاشاره الى ان عدم سفر شريف اكرامى مع النادى من المؤكد انها خساره كبيره للنادى و النادى بموقع لا يحسد عليه.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *