الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : شروط ابراهيموفيتش للانتقال الى مانشستر يونايتد
ابراهيوفيتش
ابراهيوفيتش

كورة اليوم : شروط ابراهيموفيتش للانتقال الى مانشستر يونايتد


يحاول الان جوزيه مورينيو المدير الفنى الاسبق لفريق تشيلسى الانجليزى و الذى على وشك قيادة فريق مانشتر يونايتد الحصول على اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش المهاجم الاسبق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى خلال الساعات القليلة القادمة.
فقد نشرت صحيفة ديلى ميل الانجليزية ان البرتغالى جوزيه مورينيو يريد جعل اللاعب اولى صفقاته بمانشستر يونايتد و لكن هناك رأى اخر لزلاتان ابراهيموفيتش و هو الحصول على راتب سنوى يصل الى مائتان و ستون الف يورو اسبوعيا الى جانب عشرة و نصف مليون يورو مكافأت توزع على عقد اللاعب لمدة عامين لكى يوافق على ارتداء قميص مانشستر يونايتد بدء من العام القادم مع مديره الفنى الاسبق بالانتر ميلان جوزيه مورينيو.
ابراهيموفيتش
و من الجدير بالذكر ان اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش قد انتقل من فريقه الاسبق باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده بعدما ساعد فريقه بالحصول على الدورى الفرنسى و ساهم بالعديد من البطولات و الانجازات مع الفريق و لكنه طالب بالانتقال بناء على رغبته.
و اصبح الان زلاتان حرا تتهاتف عليه الكثير من الاندية العالمية فهو لاعب عالمى و مكسب لاى نادى الانتقال اليه فهو يسوق لنفسه الان بمزاد من يوافق على شروطه و متطلباته سبنتقل اليه … و لكن هذا ليس صعبا على المانشستر يونايتد من المحتمل ان نرى زلاتان قريبا مرتديا قميص اليونايتد و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار اللاعب .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *