الرئيسية / اخر اخبار الكورة / شاهد مرتضي منصور يسخر من بيان إتحاد الكرة بطريقة غريبة جداً!

شاهد مرتضي منصور يسخر من بيان إتحاد الكرة بطريقة غريبة جداً!



سخر رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور من البيان الذي أصدرة بالأمس إتحاد الكرة المصري بشأن هجوم الأول علي لجنة الحكام ورئيسها الحكم الدولي السابق جمال الغندور، حيث طالب إتحاد الكرة في بيانه الأخير من رئيس نادي الزمالك ضبط النفس في التصريحات التي يدليها بشكل مستمر وتهاجم إتحاد الكرة ولجنة الحكام وكل الحكام.

وقال مرتضي منصور أن البيان الصادر من إتحاد الكرة المصري لا قيمة له وقد إستخدمة بدلاً من المناديل الورقية، وهو الأمر الذي يؤكد أن الكلام المتواجد في هذا البيان لا قيمة له، ولا يمت للواقع بأي صلة، وأضاف موجهاً كلامة إلي عضو إتحاد الكره أحمد مجاهد أنه يجب أن يحترم نفسة.

مؤكداً أنه تحدث مع جمال الغندور رئيس لجنة الحكام المصرية ليس بصفتة رئيس نادي الزمالك ولكن بصفتة رئيس لجنة الأندية، وهو ما يجعل له الحق في الحديث معه وإنتقادة إن لزم الأمر، وأردف منصور أنه بالفعل لا يمكن أن يختار فريق الحكم الذي يدير له المباريات ولكن من حقة إبعاد بعض الأشخاص في حالة الشعور بالتحيز الواضح منهم.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *