الرئيسية / اخر اخبار الكورة / شاهد .. سيلفى نيمار مع جاستين بيبر
نيمار
نيمار

شاهد .. سيلفى نيمار مع جاستين بيبر


استطاع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من خطف الاضواء فى مباراة منتخب بلاده ضد منتخب الاكوادور و التى اسفرت عن التعادل السلبى للمنتخبان فى بداية المشوار لبطولة كوبا امريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة الامريكية من الثالث من شهر يونيو الجارى و حتى السادس و العشرون من نفس الشهر فقد شاهد النجم البرازيلى المباراة من المدرجات برفقة المطرب الكندى جاستن بيبر و ايضا سائق الفورمولا وان لويس هاميلتون.
و قد خطف اللاعب البرازيلى الاضواء من خلال مجموعة من الصور السيلفى فأثناء تفاعل الجماهير مع المنتخب كان نيمار و رفاقه يلتقطون صور السيلفى و قد نشرها بعد ذلك جاستن و هاميلتون على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى الانستجرام.
نيمار
فمن الجدير بالذكر ان البرازيل تعانى من غياب نجمها بأولى مشاركته بكوبا امريكا فالمنتخب البرازيلى ينافس بالمجموعة الثانية مع منتخب الاكوادور و منتخب بيرو وهايتى.
و يرجع غياب نيمار الى رفض الفريق الكتالونى مشاركته ببطولة كوبا امريكا على ان يسمح له باللعب فى الاولمبياد المقرر اقامتها فى مدينة ريو دى جانيرو البرازيلية بشهر اغسطس القادم.
و جاء هذا الرفض من الفريق الكتالونى خوفا على اللاعب من الارهاق بأشراكه ببطولتين لذا اشترط النادى مشاركة اللاعب ببطولة واحدة فقط و من ثم اختار نيمار مشاركته بالاولمبياد التى تستضيفها بلاده بشهر اغسطس و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *