الرئيسية / بطولات عالمية / شاهد رد فعل مدافع ريال مدريد حين رزق بطفله قبل مواجهة اتلتيكو
ريال مدريد
ريال مدريد

شاهد رد فعل مدافع ريال مدريد حين رزق بطفله قبل مواجهة اتلتيكو


جاء خبر سعيد اليوم لمدافع فريق ريال مدريد ناتشو فيرنانديز قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة التى يخوضها مع فريق اتلتيكو مدريد بنهائى دورى ابطال اوروبا و التى من المنتظر ان تقام على ملعب سان سيرو فى مدينة ميلانو الايطالية.
فقد نشر اللاعب صورة من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى قائلا انى سعيد جدا لان ناتشو الصغير هنا قائلا نحن نواصل اضافة المدريديين للحياة.
ريال مدريد
و من الجدير بالذكر ان هذا المولود هو الطفل الثانى للاعب من زوجته ماريا كورتيس و من المؤكد انه لم يشاهد غير الصورة و سيتوجه مباشرة عقب المباراة لرؤيته.
ففريق ريال مدريد سيحارب من اجل الفوز على اتلتيكو مدريد لكى يحصل على لقبه الحادى عشر بالبطولة الاوروبية هذه اما اتلتيكو فسياقتل هو الاخر لكى يتوج بهذه البطولة للمرة الاولى بتاريخه.
فالان تؤازر جماهير الريال لاعبى الفريق المالكى بمدينة ميلانو الايطالية قبل ان يتواجه مع جاره بالمباراة النهائية التى ستقام بعد قليل.
فالان يحتشد المئات من جماهير ريال مدريد بفندق اقامة الفريق بميلانو و ذلك قبل ان تنتقل حافلة الفريق الى ملعب المباراة لينال لاعبيهم قدر من التحفيز و التشجيع قبل تحقيق اللقب المنتظر منهم من الملايين بجميع انحاء العالم.
و نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار و كواليس المباراة و سنوافيكم بنتيجة المباراة .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *