الرئيسية / اخر اخبار الكورة / شاهد … توتنهام يضرب من تحت الحزام
توتنهام
توتنهام

شاهد … توتنهام يضرب من تحت الحزام


يقوم فريق توتنهام الانجليزى بتوجيه اولى ضرباته بالموسم القادم لفريق مانشستر يونايتد من خلال استعداده للتوقيع مع زلاتان ابراهيموفيتش.
فقد حصل ابراهيموفيتش على الكثير من العروض بعدما انتهى عقده مع الفريق الفرنسى باريس سان جيرمان فجاء له عروض من الكثير من الاندية الصينية و الامريكية و كان من ألمعها و ابرزها عرض مانشستر يونايتد.
فقد نشرت صحيفة ديلى ستار الانجليزية ان ابراهيموفيتش حريص كل الحرص على اللعب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو المنتقل حديثا لتدريب فريق مانشستر يونايتد بعدما تشارك الثنائى بالحصول على الكالتشيو مع انتر ميلان عام 2009.
توتنهام
و قامت نفس الصحيفة بنشر مفاجأة بأن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام يحاول جاهدا اقناع السلطان بالانضمام الى صفوف الفريق و ان يتجه الى ملعب وايت هارت لين.
و من الجدير بالذكر ان ابراهيموفيتش لم يعلن الى الان الى اى نادى سينتمى خلال الفترة القادمة و ان كان اليونايتد هو الاقرب لضم اللاعب بسبب العلاقة القوية التى تجمع اللاعب بجوزيه مورينيو.
و من جهة اخرى ماركوس راشفورد على وشك تجديد عقده مع مانشستر يونايتد لفترة طويلة مقابل ان يتقاضى عشرون الف استرلينى راتبا اسبوعيا الى جانب المكافآت و خلافه و ذلك بعدما نجح و لمع اللاعب البالغ من العمر ثمانية عشر عام مع الشياطين الحمر بالموسم المنقضى و ايضا تألقه مع منتخب  انجلترا.
و من المؤكد ان الايام القليلة القادمة ستحدد توجهات ابراهيمو هل مع توتنهام ام مع جوزيه مورينيو ام مع اى نادى اخر و كورة اليوم سيتابع معكم متابعينا الكرام.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *