الرئيسية / اخر اخبار الكورة / شاهد تعليق نادي برشلونة علي إهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار!

شاهد تعليق نادي برشلونة علي إهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار!



كانت قد إنتشرت العديد من التقارير والأخبار خلال الفترة القليلة الماضية، تؤكد رغبة نادي ريال مدريد وعلي رأسة رئيس النادي بيرير في ضم الموهبة البرازيلية الكبيرة نيمار لاعب نادي برشلونة الأسباني الحالي، وقد علق نائب رئيس نادي برشلونة خوردي ميستري علي تلك الأخبار والتقريرات.

حيث قال أن تلك الأخبار والشائعات لا تشغله ولا تقلقة بالمرة، فاللاعب البرازيلي نيمار هو لاعب موهوب جداً، وأي شخص يحب كرة القدم بالتأكيد سوف يكون معجب به بشدة، بالإضافة إلي أن أي فريق في العالم يتمني تواجد لاعب مثله في صفوفة، حيث يمثل قيمة كبيرة جداً وإضافة لأي نادي يلعب فيه هذا اللاعب، مؤكداً علي أنه سوف يكون أسطورة كبيرة في المستقبل القريب.

وأضاف أن نيمار سعيد للغاية في نادي برشلونة في الوقت الحالي، وقد إستطاع تحقيق العديد من الألقاب خلال الفترة التي لعب فيها للفريق، ولا يوجد أي سبب منطقي يدفع هذا اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 23 عاماً فقط للرحيل وترك الفريق، ويملك نيمار عقد يمتد حتي عام 2018 مع نادي برشلونة، ويرغب النادي في تمديد العقد من الأن لضمان وجود اللاعب في صفوف الفريق.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *