الرئيسية / اخر اخبار الكورة / شاهد بالصور كيف عاد الجيل الذهبي إلي نادي الأهلي والسبب!

شاهد بالصور كيف عاد الجيل الذهبي إلي نادي الأهلي والسبب!



حضر لاعبي النادي الأهلي السابقيين فلافيو وجلبيرتو عزومة غداء قام بها نجوم النادي الأهلي السابقيين أحمد حسن ومحمد شوقي ومحمد بركات، كما تم دعوة بعض الشخصيات الأخري التي حضرت إلي تلك الوجبة وعلي رأسهم كان لاعب النادي الأهلي الحالي أحمد فتحي والهداف الكبير عماد متعب القناص.

وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها اللاعبين الأنجوليين الكبيرين إلي العاصمة المصرية القاهرة، ولم يرد نجوم الأهلي تفويت تلك الفرصة من دون وجود تجمع لعدد من نجوم النادي الأهلي، في الفترة التي تعتبر هي العصر الذهبي للشياطين الحمر، إستطاع فيها الفريق المصري الهيمنة علي الدوري المصري والعديد من البطولات الأخري، وتسطير تاريخ كبير وعريق له.

وقد قام اللاعبان بزيارة النادي الأهلي وحضور تمرين الفريق، وهو الأمر الذي دفع المدير الفني الحالي للفريق الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي “زيزو” لإيقاف التمرين من أجل تحيتهم، وهو الأمر الكبير والذي يؤكد علي قيمة هذان اللاعبان لما قدماه من عطاء للنادي الأهلي خلال فترة تواجدهم في صفوف الفريق ومشاركتهم في الحصول علي العديد من البطولات المحلية والأفريقية.

a201a3dc-2eb1-4366-a67e-c9c361b05baa

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *