الرئيسية / اخر اخبار الكورة / شاهد بالصور.. كريستيانو رونالدو يثير الجدل ببنطلون غريب جداً في عيد مولده ال31!

شاهد بالصور.. كريستيانو رونالدو يثير الجدل ببنطلون غريب جداً في عيد مولده ال31!



قام لاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالإحتفال بعيد مولده، ولكنه قام بإرتداء بنطلون غريب الشكل جداً، وأثار به جدلاً واسعاً بعدما إنتشرت الصور علي المواقع الإجتماعية وغيرها، حيث ظهر رونالدو في الصورة وهو يرتدي بنطلون مقطع علي الفخذ والركبة وهو ما أثار جميع المتابعين بسبب هذا الشكل الغريب جداً الذي ظهر به.

وقد إلتقط اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هذه الصورة وهو يحتفل بعيد مولده ال31 في المغرب، وهو الأمر الذي أثار الأخبار التي كانت تتحدث عن ممارسته الشذوذ الجنسي مع شخص مغربي، وما زاد تلك التعليقات والأخبار جدة ما ظهر به رونالدو من لبس وشكل غريب جداً في المغرب، بالرغم من منعه من السفر إلي هناك عن طريق الإدارة ولكنه لم يمتثل لتلك التعليمات.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد إحتل المركز الثاني في تصنيف الفيفا هذا العام لأفضل لاعب، والتي أحرزنها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد منافسة شرسة ما بين الثلاثي، رونالدو وميسي ونيمار، حسمه لاعب برشلونة في النهاية لصالحة.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *