الرئيسية / اخر اخبار الكورة / شاهد أهداف ميسى ال 55 بعد لقب هدافى الارجنتين
ميسى
ميسى

شاهد أهداف ميسى ال 55 بعد لقب هدافى الارجنتين


حصل ليونيل ميسى مهاجم فريق برشلونة الاسبانى على لقب هداف المنتخب الارجنتينى على مر العصور بعدما سجل اخر اهدافه فجر اليوم الابعاء الموافق الثانى و العشرون من شهر يونيو الجارى بشباك الولايات المتحدة الامريكية بالمباراة التى جمعت بين المنتخبين و التى اسفرت عن فوز التانجو بأربعة اهداف مقابل لا شئ و ذلك بالدور نصف النهائى من بطولة كوبا امريكا.
و بهذا الهدف يكون الارجنتينى ليونيل ميسى قد رفع رصيده من الاهداف ليصل الى خمسة و خمسون هدفا على مر التاريخ مع منتخب الارجنتين يفرق بذلك هدفا واحدا عن جابرييل باتيستوتا الذى احتل بذلك المركز الثانى عن رصيد اربعة و خمسون هدفا.
يذكر ان اسطورة برشلونة قد سجل اهدافه الخمسة و خمسون مع منتخب الارجنتين خلال مائة و اثنى عشر مباراة خاضها الى الان اى بمتوسط 0.49 هدفا لكل مباراة فقد احرز البرغوث سبعة و عشرون هدفا بالمباريات الودية و خمسة عشر هدفا بتصفيات كأس العالم و ثمانى اهداف بكوبا امريكا و خمسة اهداف بالمونديال.
يذكر ان دور الارجنتينى لا يقتصر فقط على احراز الاهداف فدائما ما تجده يصنع اهداف مؤكدة.
و ننقل لكم متابعى كورة اليوم الكرام الفيديو التالى الذى يستعرض جميع اهداف ميسى مع منتخب الارجنتين و الذى بدأها فى شباك منتخب كرواتيا عام 2006 الى اخر هدفا احرزه اليوم امام الولايات المتحدة الامريكية من ركلة حرة و لا اروع.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *