الرئيسية / بطولات أروبية / كأس السوبر الإسباني / سيلتا فيجو يعبر ريال مدريد بهدفين لهدف في كأس ملك اسبانيا

سيلتا فيجو يعبر ريال مدريد بهدفين لهدف في كأس ملك اسبانيا



تمكن اليوم نادي سيلتا فيجو من تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل حيث نجح في إسقاط بطل دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي نادي ريال مدريد وذلك في ملعبه “سانتياجو برنابيو” بفوز مستحق بهدف مقابل اثنين مساء اليوم في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

حيث انة بعد  شوط أول شهد شباك نظيفة لكلا الفريقين، كان الضيوف هم البادئون بالتسجيل بأقدام المهاجم الخطير ياجو اسباس في الدقيقة 64 بعدما أخطأ البرازيلي مارسيلو في تشتيت الكرة من داخل المنطقة لتتهيأ أمام أسباس وهو في مواجهة المرمى مباشرة ويسكنها داخل شباك كيكو كاسيا.

كما انة قد جاء رد الفريق الملكي لم يتأخر كثيرا عن طريق مارسيلو الذي صحح خطأه بهدف التعادل في الدقيقة 69 إثر تسديدة قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

حيث انة لم يهنأ لاعبو الملكي بهدف التعادل بعدما باغتهم الضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة التالية مباشرة عبر جوناثان كاسترو ‘جوني’ الذي انفرد بكاسيا قبل أن يضع الكرة على قدمه الثابتة.

حيث انة بهذه النتيجة أصبح رجال الفرنسي زين الدين زيدان في موقف لا يحسدوا عليه حيث يتوجب عليهم الفوز بفارق هدفين على ملعب “بالايدوس” معقل “السيليستي” الأسبوع المقبل في مباراة الإياب.

كما انه لم تتوقف متاعب الميرينجي عند هذا الحد بل أنه تجرع الهزيمة الأولى له على ملعبه منذ 27 فبراير الماضي عندما سقط أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد في “الدربي” بهدف نظيف في مباراة الدور الثاني لليجا الموسم الماضي.

حيث أن هذه هي الخسارة الثانية وذلك على التوالي التي يتلقاها الملكيين بعد الهزيمة أمام إشبيلية يوم الأحد الماضي على ملعب “رامون سانشيز بيثخوان” بهدفين لواحد في الليجا.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

برشلونة

بالفيديو .. ملخص اهداف مباراة برشلونة و أشبيلية بنهائى السوبر الاسبانى

تم تتويج فريق برشلونة الاسبانى ببطولة كأس السوبر الاسبانى و ذلك للمرة الثانية عشر فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *