الرئيسية / بطولات عالمية / خروج موراى وسيرينا ويليامز من دورة ميامى للتنس
موراى وسيرينا ويليامز
موراى وسيرينا ويليامز

خروج موراى وسيرينا ويليامز من دورة ميامى للتنس



خرجت كلا من الامريكية سيرينا وليامز ذات التصنيف الاول عالمياً و بطله ثلاث اعوام متتالية و ايضا انييسكا رادفانسكا البولندية من الدور الرابع بدورة ميامى للتنس.

فقد هبطت سيرينا امام الروسية سفتلانا كوزنتسوفا الخامسة عشرة بنتيجه تكاد تكون متقاربه استغرقت ساعتين و ثلاث دقائق و من المؤكد ان سيرينا كانت تحاول جاهدة الفوز لكى تأخذ بذلك لقبها الرابع على التوالى ببطولة ميامى و التاسع بتاريخها.

و قد فشلت سيرينا البالغة من العمر اربعة و ثلاثون عاما و الحاصلة على واحد و عشرون لقبا ببطولات الجراند سلام بان تكمل مشوارها فقد سبق و خسرت امام اللاعبة انجيليك كيربر الالمانية ببطولة استراليا المفتوحة و ايضا وصولها الى النهائيات و خسارتها من البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا بدورة انديان ويلز.

فهذة الهزيمة التى لاقتها سيرينا مع كوزنتسوفا تعد الاولى لها باخر اربع مواجهات و الثالثه من مجمل 11 مواجهة تمت بينهم.

و قد صرحت سيرلينا وليماز انى بذلت قصارى جهدى لكنى لم اتمكن بالاخير بالفوز بكل المباريات التى اخوضها و كل اللاعبات بمواجهتى يبذلون قصارى جهدهم و من ثم يجب ان اكون بقمة مستواى بكل مباراة .

اما اللاعبة رادفانسكا فقد لاقت خسرتها اما اللاعبة السويسرية تيميا باتشينسكي التاسعة عشرة بنتيجه 6-2 و4-6 و2-6.

و من الجدير بالذكر ان  رادفانسكا هى بطلة ميامى لعام 2012 كانت رغب بالوصول الى النصف النهائى للمره الخامسة على التوالى من بين خمس مشاركات خلال هذا الموسم الذى توجت به بلقب وحيد و كان هذا اللقب بدورة شنجين الصينيه على حساب اللاعبه اليسون ريسك الامريكية.

و ايضا خرجت اللاعبة الاسبانية جاربينى موجوروزا الرابعة بخسارة لاقتها امام البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الثالثة عشرة عن نتيجه 6-7 (6-8) و6-7 (4-7).

و من المنتظر ان تتلاقى كلا من فيكتوريا ازارنكا بالدور القادم مع اللاعبة البريطانية جوانا كونتا الرابعة والعشرين و هى التى تمكنت من الفوز على اللاعبة الرومانية مونيكا نيكولسكو الثانية والثلاثين.

و قد تمكنت انجيليك كيربر الثانية من التغلب على المجرية تيميا بابوش بالدور الربع نهائى لتكون حاجزة موعد مع الاميركية ماديسون كيز الثانية والعشرين.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

المنتخب الفرنسي يتوج بطلاًُ لبطولة العالم لكرة اليد

نجح المنتخب الفرنسي لكرة اليد من التتويج ببطولة العالم الخامسة والعشرين، وذلك في احراز جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *