سيد معوض يكشف مصير عماد متعب



أعلن اليوم سيد معوض المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الأهلي عن موقف النادي من اللاعب عماد متعب، وميدو جابر ومحمد حمدي زكي، حيث كشف عن امكانية عودة أحمد الشيخ في الموسم المقبل.

حيث انتشرت في الفترة الأخيرة حالة من الجدل بشأن تجديد تعاقد عماد متعب مهاجم الأهلي في ظل عدم مشاركته مع الفريق من ناحية، واقتراب نهاية تعاقده الصيف المقبل.

كما اوضح اليوم سيد معوض في تصريحاته لقناة “ON sport” الفضائية  :”عماد متعب سوف يجدد تعاقده مع الفريق، والجهاز الفني يرغب في استمراره، وأكبر دليل هو تواجده بالقائمة الأفريقية.”

وقد انتقل من أجل الحديث عن موقف النادي من اللاعبين المستبعيدن من القائمة الأفريقية للفريق، بعدما قرر الجهاز الفني رفع 6 أسماء من القائمة الأفريقية والاكتفاء بضم 24 لاعبا فقط.

حيث أوضح اليوم :”تحدثنا إلى ميدو جابر واقنعناه بالاستمرار مع الفريق من أجل الحصول على الفرصة، لكن محمد حمدي زكي سوف يعار حتى نهاية الموسم الجاري وسيعود لنا في الصيف المقبل من جديد.”

اما بالنسبة لموقف أحمد الشيخ المعار لمصر المقاصة :”نرغب في عودته بالطبع للفريق لكن عليه أولا أن يحتفظ بثبات المستوى حتى نهاية الموسم الحالي.”

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *