الرئيسية / اخر اخبار الكورة / سوانزى الإنجليزى يعين المدير الفنى السابق للمنتخب المصرى
سوانزى
سوانزى

سوانزى الإنجليزى يعين المدير الفنى السابق للمنتخب المصرى


صرح نادى سوانزى الإنجليزى عن تعيين المدرب الأسبق للمنتخب المصرى بوب برادلى ليكون خلفا للمدير الفنى الأسبق فرانسيسكو جويدولين.

يذكر ان نادى سوانزى يحتل المركز السابع عشر من الدورى الإنجليزى برصيد أربع نقاط فخلال السبع جوالات من البريميرليج حقق انتصارا واحدا و تعادلا واحدا و خمس هزائم.

فقد صرح هيو جنكيز رئيس نادى سوانزى الإنجليزى ان النادى قام بأتخاذ قرار حاسما و باكرا بشأن اقالة  فرانسيسكو جويدولين من منصبة و كنا أعطناه الفرصة بسبب تقدم مستوى الفريق بالموسم المنقضى.

فعلى حسب التصريحات التى نشرها النادى على موقعه الرسمى على شبكة الانترنت على لسان رئيس النادى ” و لكننا للأسف لم نستطع استكمال ما فعلناه الموسم الماضى و نشعر بضرورة التغيير بسرعة قبل ضياع الوقت “.

و أضاف جنكينز ان المدير الفنى الجديد برادلى الذى سيرحل عن لوهافر الفرنسى من أجل تدريب الفريق الإنجليزى سيتولى مهمة الفريق لفترة طويلة و هى التجربة الأولى له فى الدورى الإنجليزى.

و أكمل رئيس سوانزى قائلا :” اننا فخورين بموافقة برادلى على الانضمام الينا .. انه مدرب من الطراز العالى و يمتلك الكثير من الخبرة على الصعيد الدولى و المحلى و يعلم جيدا فلسفة النادى و من المؤكد انه سيعطى الفريق كل ما لديه من خبرة “.

و أختتم حديثه قائلا :” ان عملية تغيير المدربين ليست بالأمر السهل و لكننا نسعى الى تعاقد طويل المدى و نحن على ثقة من قدرة بوب فى تسوية الأمور داخل الملعب و خارجه “.

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *