الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الاتحاد الأفريقي يوقع عقوبات على نيجيريا بسبب سوء التنظيم لمباراتهم مع الفراعنه
الاتحاد الأفريقي
الاتحاد الأفريقي

الاتحاد الأفريقي يوقع عقوبات على نيجيريا بسبب سوء التنظيم لمباراتهم مع الفراعنه



اعلنت تقارير بالصحافه النيجيريه عن احتماليه بتوقيع عقوبات من قبل الاتحاد الافريقى لكره القدم على المنتخب النيجيرى بسبب الفشل بالسيطره على جماهير المنتخب اثناء استضافه الفراعنه بملعبهم بتصفيات المؤديه لكأس الامم الافريقيه لعام 2017.

فقد استضاف منتخب نيجيريا منتخب مصر امس على ملعب أحمدو بيلو بمدينه كادونا بدوله نيجيريا و اسفرت المباراه عن التعادل الايجابى واحد مقابل واحد لكلا من المنتخبين.

اما العقوبه التى من المحتمل ان يفرضها الكاف على نيجيريا ترجع سببها الى ان سعه الملعب من الجماهير خمسه و عشرون الفا فقط بينما الجماهير التى حضرت اربعون الفا و هو ما يدل على الفشل الذريع للسلطات النيجيريه بالسيطره على عمليه الدخول للجماهير.

و قد اعلن مصدر مجهول رفض البوح بأسمه للصحافه النيجيريه انه هناك احتماليه كبيره بأن يعاقب المنتخب النيجيرى من الكاف بسبب عدم السيطره فيما يخص التواجد الجماهيرى حتى و لمن يكن هناك ايه خسائر او ايه تجاوزات من الجماهير حدثت قبل المباراه او اثنائها او بعدها.

و عندما سأل عن الغرامه التى سيفرضها الكاف فقال انى اتوقع ان تكون الغرامه المفروضه ماليه و تحذير يوجه الى الاتحاد النيجيرى.

و بنفس السياق اعلن مسؤول اخر عن فشل الشرطه بوقف التواجد الجماهيرى الكبير لوصولهم الى الملعب المقام عليه المباراه و كان ظاهر جدا ان قدره الملعب لن تحتمل كل هذه الاعداد.

و من الجدير بالذكر ان هانى ابو ريده و هو المشرف العام على منتخب مصر قام بمخاطبه الاتحاد الافريقى لكره القدم بخصوص سوء التنظيم الذى حدث اثناء تواجد المنتخب بنيجيريا و بخصوص الفوضى الكبيره التى حدثت بالملعب بسبب تواجد اعداد كبيره من الجماهير و الملعب المقام عليه المباراه لم يتمكن من استيعابها.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *