الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / سندرلاند يتفوق على تشيلسى 3-2
سندرلاند
سندرلاند

سندرلاند يتفوق على تشيلسى 3-2


سندرلاند يتفوق على تشيلسى 3-2

لاقى فريق تشيلسى خسارتة امام فريق سندرلاند بثلاثة اهداف مقابل هدفين باللقاء الذى جمع بين الفريقان بملعب “ستاديوم أوف لايت” من منافسات الجولة السابعة و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الانجليزى.

و قد استطاع فريق تشيلسى من احراز اولى اهداف المباراة من خلال اللاعب دييجو كوستا بالدقيقة الخامسة عشر و بعدها تمكن اللاعب وهبى الخزرى من احراز هدف التعادل لفريقة بتسديدة و لا اروع بالدقيقة الاربعون من عمر الشوط الاول و بعدها تمكن اللاعب نيمانيا ماتيتش من اضافة هدف الوز لفريقة بالدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول.

اما بالشوط الثانى تمكن اللاعب لى كاترمول من احراز هدف التعادل لفريقة بالدقيقة السابعة و الستون و بعدها استطاع فريق سنرلاند من احراز هدف الفوز من خلال لاعبة جيرمان ديفو بالدقيقة السبعون.سندرلاند

يذكر انه بنفس التوقيت اقيمت اربعة مباريات من نفس الجولة فتمكن سوانسى سيتى من تحقيق فوزا غاليا على وستهام باربعة اهداف مقابل هدف و تعادل فريق استون فيلا مع نيوكاسل تعادلا سلبيا و تمكن فريق ستوك سيتى من الفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف و تعادل كلا من فريق بورنموث مع فريق وست بروميتش بهدف لكلا منهم.

سندرلاند يعزز امالة:

و بهذه النتيجة يكون فريق سندرلاند قد حافظ على اماله بالبقاء بالبريميرليج عندما وصل الى المركز السابع عشر عن رصيد خمسة و ثلاثون نقطة اما فريق تشيلسى فقد اصبح بالمركز التاسع برصيد ثمانية و اربعون نقطة و سنوافيكم متابعينا الكرام متابعى كورة اليوم باخر نتائج مباريات الدورى الانجليزى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *