الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / سمير كمونة يستقيل من تدريب غزل المحلة
سمير كمونة
سمير كمونة

سمير كمونة يستقيل من تدريب غزل المحلة


سمير كمونة يستقيل من تدريب غزل المحلة

قدم المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى غزل المحلة الكابتن سمير كمونة باستقالتة من تدريب الفريق و ذلك عقب انتهاء الجلسة التى جمعتة مع ادارة نادى غزل المحلة بعد انتهاء مران الفريق عصر اليوم الخميس الموافق الثامن و العشرون من شهر ابريل الجارى.

فمن المنتظر ان يقوم مجلس ادارة نادى غزل المحلة بعقد جلسة طارئة اليوم لكى يبحث بأستقالة الكابتن سمير كمونة المفاجئة من تدريب الفريق و يقوم بالبحث عن مدرب جديد و جهاز جديد.

و من الجدير بالذكر ان كمونة قد نفى اليوم صباحا ما تردد من انباء بخصوص المفاوضات بينه و بين نادى النصر للتعدين الصاعد مؤخرا الى الدورى العام المصرى الممتاز مؤكدا كامل احترامة الى مسؤولين نادى غزل المحلة و كل ذلك قبل وصول اى انباء تتعلق باستقالة سمير كمونة.سمير كمونة

سمير كمونة يوضح سبب استقالتة من غزل المحلة:

و اخيرا صرح كمونة عن سبب استقالتة و هو ان ادارة النادى قامت بالغاء اسمة من كشوف المكافأت الخاصة بالتعادل امام نادى الاسماعيلى بدون ان تكشف او توضح اى مقدمات او اى اسباب تبرر ما فعلتة موضحا ان ما قام به النادى اهانة له و لتاريخة الكروى و عدم احترام و تقدير.

و قد وضح خلال تصريحاتة انه قد اجرى مكالمة هاتفية مع مسؤولين النادى لكى يفهم ما حدث قالوا ان اتحاد الكرة قد وقع علىه غرامة خمسة الاف جنيها بخصوص ما حدث بمباراة الداخلية و هو ما رفضة كمونة و تقدم باستقالتة.

و قد وضح سمير كمونة باخر تصريحاتة ان مبلغ الف و ثمنمائة جنيها لا يفرق معه و لكن ما فعلة النادى اهانة كبيرة له و لتاريخة الكروى و لا يليق به كلاعب او كمدرب و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار المحلة بحال صدور اى مستجدات.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 ساري يحاول إقناع ويليان بالبقاء

هاي كورة – أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، ويليان بورجيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *