الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / الاهلى يثأر من سموحة بثلاثة اهداف مقابل هدف
الاهلى
الاهلى

الاهلى يثأر من سموحة بثلاثة اهداف مقابل هدف



تمكن الفريق الاول بالكرة بالنادى الاهلى من تحقيق فوزا كبيرا و غاليا على فريق سموحة بثلاثة اهداف مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بينهم اليوم مساء باستاد الاسكندرية بالجولة الخامسة و العشرون من الدورى ليثأر بذلك المارد الاحمر من فريق سموحة الذى تغلب علية بمباراة الدور الاول بثلاثة اهداف.

و قد رفع النادى الاهلى رصيدة الى ستة و خمسون نقطة لكى يحافظ على صدارة الدورى المصرى و يستكمل رحلتة باستعادة الدورى المصرى اما رصيد فريق سموحة قد تجمد عند الواحد و اربعون نقطة و يبقى بذلك بالمركز الرابع.

و قد تمكن اللاعب عبد الله السعيد من احراز هدفين بالدقيقة السادسة و الثلاثون و بالدقيقة التاسعة و الستون فى حين سجل اللاعب مؤمن زكريا هدف الاهلى الثالث بالدقيقة الثامنة و سبعون و قد تقدم اسلام محارب لفريق سموحة بالدقيقة الرابعة و عشرون.

و شهدنا بالشوط الاول نشاط غير طبيعى من فريق سموحة معتمدا بذلك على انطلاقات اللاعب اسلام محارب و اللاعب عمرو المنوفى و اللاعب احمد حمص و اللاعب حسام باولو اما النادى الاهلى فظهر برتم بطئ جدا و عدم تناغم بين لاعبين الفريق بعضهم البعض.

و تمكن اللاعب اسلام محارب من تسجيل اولى اهداف المباراة بالدقيقة الرابعة و العشرون من تمريرة من اللاعب حسام باولو سددها اسلام محارب بضربة مزدوجة على يمين شريف اكرامى.

و بعدها نجح اللاعب عبد الله السعيد بتسجيل هدف التعادل بالدقيقة السادسة و الثلاثون بعد تمريرة ولا اروع من ايفونا الذى راوغ دفاع الفريق السكندرى و مررها الى عبد الله السعيد ليسجل بيساره هدف التعادل.

و من ضمن احداث اللقاء اشهار حكم اللقاء محمود البنا بطاقة صفراء الى محمود سيد من فريق سموحة بعدما اطلق البنا صفارتة معلنا عن انتهاء الشوط الاول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

و بالدقيقة الرابعة و الستوى اجرى حلمى طولان تغييرا لفريقة بنزول محمد حمدى زكى بدلا من احمد حمص و احتسب بعد اربع دقائق حكم اللقاء ضربة جزاء للنادى الاهلى سددها المتألق عبد الله السعيد مسجلا الهدف الثانى لفريقة.

و بالاخير تمكن اللاعب مؤمن زكريا من تسجيل ثالث اهداف الاهلى بالدقيقة الثامنية و السبعون من تمريرة من العبقرى وليد سليمان.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *