الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رئيس الرياضة البرازيلى يضمن سلامة أوليمبياد ريو دي جانيرو
أوليمبياد ريو دي جانيرو
أوليمبياد ريو دي جانيرو

رئيس الرياضة البرازيلى يضمن سلامة أوليمبياد ريو دي جانيرو



اعلن ريكاردو ليسر وزير الرياضة البرازيلى الجديد يوم السبت أن الازمة السياسية المشتعلة التى تمر بها بلاده لن تؤثر مطلقا على الالعاب الاولمبية المقرر اقامتة بالصيف القادم بالمدينة البرازيلية ريو دى جانيرو.

و من الجدير بالذكر ان وزير الرياضة البرازيلى الحالى ريكاردو ليسر تم تعينه يوم الاربعاء الماضى و ذلك خلفا للوزير الاسبق جورج هيلتون الذى استقال من منصبه على حسب ما ذكره راديو سوا الامريكى.

و قد ذكر ان الالعاب ستنظم بوقتها المحدد مسبقا بين الخامس و الواحد و العشرون من شهر اغسطس القادم و شدد انها ستقام دون ايه عراقيل تذكر.

و الاحداث السياسية الاخيرة التى اقلقت الجميع بخصوص الالعاب الاولمبية ان مئات الاشخاص بمدينة ساو باولو البرازيلية قد تظاهروا يوم السبت احتجاجا على اداء رئيسهم الحالى للبلاد مطالبين اياه بتقديم استقالته و ذلك بالرابع عشر من مارس الماضى.

و منذ ذلك الوقت الى الان ترغب المعارضة بتقديم الرئيس البرازيلى لاستقالته مما يؤثر بدوره على عدم استقرار البلاد بالفترة القادمة التى ستقام بها الالعاب الاولمبية.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *