الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / المنتخب السعودى يستعد للقاء منتخب الامارات
المنتخب السعودى
المنتخب السعودى

المنتخب السعودى يستعد للقاء منتخب الامارات



فى اعقاب الاستعدادات التى يجريها المنتخب السعودى للقاء المنتخب الاماراتى ؛ اعلن الجهاز الفنى لفريق منتخب السعوديه برياضه كره القدم عن استعداداته للقاء المرتقب ما بين منتخب السعوديه و منتخب الامارات و التى من المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل بمدينه ابو ظبى عاصمه دوله الامارات العربيه المتحده .

و قد قرر الجهاز الفنى التابع للمنتخب مواصله البرنامج الاعدادى لمنتخب السعوديه بمدينه جده ، و من المزمع ان تقلع الطائره الخاصه المقدمه من الخطوط العربيه السعوديه و التى سيستقلها المنتخب السعودى مساء يوم الاحد القادم من مطار جده و الى العاصمه الاماراتيه ابو ظبى .

و سيؤدى منتخب السعوديه حصه تدريبيه على ارض ملعب الراديف الواقع بمدينه الملك عبدالله الرياضيه بمدينه جده ، و قد قرر مدرب المنتخب السعودى هولندى الجنسيه (بيرت فان مارفيك) ان يسمح للاعبى المنتخب بأخذ فتره راحه و الخروج من المعسكر المغلق من اجل الالتقاء بذويهم و اسرهم مع معاوده الانتظام فى المعسكر مره اخرى بدأ من يوم السبت .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

النصر يمنع “السناب شات”.. ويخالص الراهب وعكاش

علمت “الرياض” أن إدارة النصر أبلغت اللاعبين المتواجدين في معسكر سانت غالين بسويسرا بمنع تصوير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *