الرئيسية / اخر اخبار الكورة / سفر أوباميانج سرا هو سبب استبعاده من مباراة لشبونة
أوباميانج
أوباميانج

سفر أوباميانج سرا هو سبب استبعاده من مباراة لشبونة


قام نادى بوروسيا دورتموند بأستبعاد اللاعب الجابونى بيير إيمريك أوباميانج من تشكيلة الفريق و التى واجهت فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى فى دورى أبطال اوروبا أمس الأربعاء الموافق الثانى من شهر نوفمبر الجارى.

و قد تم استبعاد أوباميانج كنوع من العاقب للاعب الذى سافر الى مدينة ميلانو الإيطالية بطائرة خاصة بصبحة رفاقة دون ان يأخذ اذن من النادى و عاد الى الفريق فى اليوم التالى فى وقت متأخر.

 أوباميانج

و على حسب ما صرح به المدير الفنى لبوروسيا دورتموند ” توماس توخيل ” من خلال التصريحات الخاصة بشبكة سكاى التلفزيزنية و ذلك قبل الفوز على فريق سبورتنج لشبونة بهدف دون رد أنه تم استبعاد اللاعب الجابونى لأسباب داخلية لا يمكن الافصاح عنها.

 و نزل بديلا عن اللاعب الجابونى اللاعب أدريان راموس و تمكن من تسجيل هدف الفوز لفريقه بالدقيقة الثانية عشر من عمر المباراة.

و من المنتظر ان يعود أوباميانج الى تدريبات فريقه اليوم الخميس أستعدادا للمشاركة فى المباراة القادمة أمام فريق هامبورج بالدورى الإلمانى و المقرر اقامتها يوم السبت القادم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *