الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / ستوك سيتى يفاجئ رمضان صبحى بسيارة
رمضان صبحى
رمضان صبحى

ستوك سيتى يفاجئ رمضان صبحى بسيارة


اعلن مسؤلى نادى ستوك سيتى الانجليزى بمنح رمضان صبحى صانع العاب الفريق سيارة فور اتمام التعاقد معه مع نهاية الموسم الجارى.
يذكر ان ستوك سيتى قد قدم عرضا للنادى الاهلى المصرى لضم صبحى مقابل ستة ملايين يورو و هذا العرض لاقى موافقة من مسؤلى القلعة الحمراء.
و ايضا من بين تصريحات النادى الانجليزى استخراج رخصة قيادة لصبحى فور وصوله الى انجلترا بعدما يتم التعاقد مع اللاعب رسميا و ايضا تعهد مسؤلى النادى بمنح اللاعب كورسات باللغة الانجليزية لكى يتأقلم مع زملائه بالملعب.
و من جهة اخرى صرح مدير الكرة بالنادى الاهلى الكابتن سيد عبد الحفيظ ان رمضان صبحى سيغيب عن مباراة الوداد المغربى المقرر اقامتها يوم السبت القادم بالجولة الثالثة من بطولة دورى ابطال افريقيا.
فمن خلال التصريحات التى ادلى بها مدير الكرة بالاهلى الكابتن سيد عبد الحفيظ لبرنامج مساء الانوار على شاشة أون تى فى ان رمضان صبحى الآن يسير فى اجراءات استخراج التأشيرة لكى ينضم الى صفوف فريق ستوك سيتى الانجليزى بداية من الموسم القادم.
و قد قال سيد عبد الحفيظ ان الاهلى كان يرغب بأستمرار اللاعب معه موسما اخر و لكن رغبة اللاعب فى الاحتراف الخارجى قد حسمت الامر.
يذكر ان الاهلى سوف يرحل عن صفوفه ايضا ماليك ايفونا بعدما تلقى عرضا من نادى صينى و قبل الاحمر العرض.
رمضان صبحى
و سوف نوافيكم متابعينا الكرام متابعى كورة اليوم بأخر اخبار رمضان صبحى و تفاصيل انتقاله الى النادى الانجليزى .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيديو: ريال مدريد يخوض تدريباته بدون الدوليين ومارسيلو يشارك

تابِع @koraelyoum هاي كورة – واصل نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته تحت قيادة مدربه الأرجنتيني سانتياجو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *