الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ستوك سيتى يخسر من وست بروميتش بمشاركة رمضان صبحى
ستوك سيتى
ستوك سيتى

ستوك سيتى يخسر من وست بروميتش بمشاركة رمضان صبحى


أسفرت المباراة التى جمعت بين فريق ستوك سيتى الإنجليزى المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى رمضان صبحى و فريق وست بروميتش ألبيون بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف و ذلك خلال مشاركة صبحى منذ بداية المباراة الى نهايتها.

فقد أفتتح أهداف المباراة ستوك سيتى من خلال اللاعب البلجيكى جوليان نجوى فى الدقيقة الحادية عشر من خلال عرضية متقنة من رمضان صبحى.

فقد تألق اللاعب المصرى صاحب التسعة عشر عاما تألق كبيرا منذ بداية المباراة الى نهايتها و هذا الأداء المتميز جعل سام فيلد لاعب وست بروميتش يحصل على انذار خلال المباراة بسبب مراوغة اللاعب للكثير من لاعبى الفريق الآخر مما جعل اللاعب يشده من قميصه لكى يوقفه.

و أنتهى الشوط الأول بفوز ستوك سيتى بهدف دون رد و مع بداية الشوط الثانى حاول فريق رمضان تعزيز الفوز و لكن فريق وست بروميتش أحرز هدف التعادل فى الدقيقة الرابعة و الستون من خلال لاعبه ساديو بيرهانى و من ثم عزز فوزه من خلال اللاعب كريس برنت بالدقيقة الخامسة و الستون من خلال ركلة حرة.

و احراز وست بروميش هدفين رفع من معنوياته و قلل من معنويات ستوك سيتى و كاد الأول ان يحرز الهدف الثالث من خلال الكثير من الهجمات و لكن الحظ لم يكن حليفه و ذلك فى غياب كبير من هجوم فريق ستوك سيتى الذى كان يظهر من الحين و الآخر.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تونس تبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية

تابِع @koraelyoum يبدأ منتخب تونس الأول لكرة القدم الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية في التصفيات المؤهلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *