الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ستوك سيتى .. فضلنا صبحى عن الننى
ستوك سيتى
ستوك سيتى

ستوك سيتى .. فضلنا صبحى عن الننى


صرح المتحدث الرسمى بأسم نادى ستوك سيتى الانجليزى فريزر نيكلسن ان النادى لديه فريقا يقوم بأكتشاف اللاعبين بجميع البلاد الاخرى موضحا انه تم من قبل متابعة اللاعب محمد الننى المحترف حاليا فى صفوف فريق أرسنال الانجليزى منذ ان كان يلعب مع بازل السويسرى و لكن مسؤولى النادى فضلوا ضم رمضان صبحى نظرا لموهبته الكبيرة على صغر سنه.
و قد أدلى المتحدث الرسمى بأسم ستوك سيتى بمجموعة من التصىريحات خلال مكالمة تليفونية مع الاعلامى مدحت شلبى فى برنامجه مساء الانوار انه لم يلتقى برمضان صبحى على المستوى الشخصى و لكن رئيس النادى و المدير التنفيذى التقيا به و كان انطباعهم عنه جيد جدا و سعدوا بلقائه بالاخص انه شاب صغير و يمتلك حماسة كبيرة فهى جرأة كبيرة ان يكون فى هذا السن و يقرر ترك بلاده من اجل الاحتراف بالبريميرليج.
و قد اكمل فريزر حديثه قائلا ان المدير الفنى لنادى ستوك سيتى و هو مارك هيوز يثق بشكل كبير فى قدرات اللاعب مؤكدين انه سيكون ضمن التشكيل الاساسى للفريق موضحا على ضرورة عدم تحميل صبحى قدرات اكبر منه لحين التأقلم مع الاجواء فى الدورى الانجليزى.
و قد اختتم المتحدث الرسمى لنادى ستوك سيتى تصريحاته قائلا:
ان النادى يمتلك الكثيرون فى مركز رمضان صبحى و لكنهم يرحبون بأى لاعب جديد لتحسين مستوى الفريق بشكل عام.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *