الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ستوك سيتى فخور برمضان .. و تفوقنا على البايرن و الملكى
ستوك سيتى
ستوك سيتى

ستوك سيتى فخور برمضان .. و تفوقنا على البايرن و الملكى


اعطى نادى ستوك سيتى الانجليزى مساحات كبيرة و واسعة من خلال موقعه الرسمى للحديث عن صفقة التعاقد مع اللاعب رمضان صبحى لاعب وسط المنتخب الوطنى و النادى الاهلى و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
فقد صرح نادى ستوك سيتى الانجليزى ان رمضان صبحى اصبح لاعب فى الفريق الآن بعدما كان محط انظار من الكثير من الاندية الاوروبية مثل نادى ريال مدريد الاسبانى و نادى بايرن ميونخ الالمانى و نادى أرسنال الانجليزى.
و قد صرح النادى الانجليزى أن رمضان صبحى يلقب فى مصر ( رمضاونا ) نظرا للامكانيات الفنية و التهديفية الفائقة التى يمتلكها اللاعب البالغ من العمر تسعة عشر عاما و التى تتشابه الى حد كبير مع اسطورة الكرة الارجنتينة دييجو أرماندو مارادونا.
و قد اضاف ستوك سيتى ان رمضان صبحى واحد من المواهب الصاعدة فى افريقيا و على الرغم من صغر سنه الا انه عاصر مع فريقه الاهلى البطولات و تذوق طعمها.
 ستوك سيتي

 و للمرة الاولى يتحدث نادى ستوك سيتى باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بعدما تم الاعلان بشكل رسمى عن التعاقد مع رمضان صبحى.

فقد كتب النادى فى تغريدة له من خلال صفحته الرسمية على تويتر:

نحن سعداء بالإعلان عن التوقيع مع رمضان صبحي، قادماً من النادى الاهلى.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم الكرام بأخر اخبار صبحى .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *