الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / توتنهام يسحق ستوك سيتى برباعية نظيفة
توتنهام
توتنهام

توتنهام يسحق ستوك سيتى برباعية نظيفة



تمكن فريق توتنهام من تحقيق فوزا غاليا على مضيفه فريق ستوك سيتى بنتيجة اربعة مقابل لا شئ بالمباراة التى جمعت بين الفريقين بملعب بريطانيا ستاديوم بختام الجولة الرابعة و الثلاثون من الدورى الانجليزى الممتاز.

فريقتوتنهام انهى الشوط الاول بهدف واحد من خلال هدافه هارى كين بالدقيقة الخامسة و بالشوط الثانى تمكن ديلى الى من تسجيل الهدف الثانى بالدقيقة الثمانية و الستون و بعدها اهدر فرصة خطيرة لهدف محقق بطريقة غريبة جدا و بعدها تمكن اللاعب هارى كين من اضافة الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة الواحدة و السبعون و بعدها اضاف الى الهدف الرابع بالدقيقة الثمانون.

فقد كانت مباراة حماسية و حاول لاعبين ستوك سيتى التسجيل و لو بهدف رد شرف و لكن الحظ لم يكن حليفهم و بالاخير انتصر عليهم توتنهام باربعة اهداف غير الاهداف التى لم تصب المرمى.

و بذلك يكون كين قد رفع رصيده التهديفى بهذا الموسم الى اربعة و عشرون هدفا و اصبح بصدارة هدافى الدورى الانجليزى يفرق بذلك هدفين عن اللاعب فاردى الذى يمتلك اثنان و عشرون هدفا رصيد من الاهداف كما اصبح ديلى الى من اكثر اللاعبين تحت سن الواحد و عشرون عاما يتسبب فى تسعة عشر هدفا يضع منهم عشرة و يصنع تسعة.

و اصبح بذلك فريق توتنهام من افضل فرق الدورى الانجليزى هجوميا فقد سجل اربعة و ستون هدفا و اقوى الفرق دفاعيا فقد استقبل فقط خمسة و عشرون هدفا و بهذه النتيجة يكون توتنهام قد قلص الفارق للنقاط مع فريق ليستر سيتى الى خمس نقاط عن رصيد ثمانية و ستون هدفا اما ستوك سيتى فهو بالمركز التاسع عن رصيد سبعة و اربعون هدفا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *