الرئيسية / اخر اخبار الكورة / سبورت تكشف معاناة برشلونة قبل مواجهة لاكورونيا و السيتى
برشلونة
برشلونة

سبورت تكشف معاناة برشلونة قبل مواجهة لاكورونيا و السيتى


أشارت صحيفة سبورت الكتالونية عن معاناة المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى “ لويس إنريكى ” و ذلك قبل مباراة ديبورتيفو لاكورونيا المقرر اقامتها يوم السبت القادم و ذلك فى الجولة الثامنة من بطولة الليجا و من ثم المواجهة الأصعب المنتظرة أمام مانشستر سيتى الإنجليزى فى دورى ابطال اوروبا و ترجع هذه المعاناة الى لعنة الاصابات التى وجهت الى الفريق.

فقد فقد برشلونة ثلاثة من لاعبيه خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم فى التصفيات المؤدية الى مونديال 2018 فى روسيا و هم اللاعب جوردى ألبا الذى سيتغيب عشرة أيام الى جانب الحارس الثانى سيليسين و اللاعب سيرجى روبيرتو لينضموا الى مصابى برشلونة مع كلا من صامويل أومتيتى و ليونيل ميسى و إيفان راكيتيتش.

برشلونة

و من جهة أخرى صرح اللاعب أردا توران عن تلقيه عرضا من نادى صينى مقابل خمسون مليون يورو رافضا الإعلان عن اسم النادى و لكن البارسا رفض هذا العرض و تمسك باللاعب.

و من جهة أخرى يواجه برشلونة مشكلة فى العثور عن بديل للاعب سيرجيو بوسكيتس الذى يضطر الى المشاركة أساسيا بجميع المباريات دون ان يحصل على راحة.

و على الرغم من توافر لاعبين تصلح للعب مع برشلونة بديلا عن اللاعب و منهم خافيير ماسيكرانو و إيفان راكيتيتش و أندريه جوميز الا ان لويس إنريكى يفضل الأعتماد عليهم فى الاماكن المخصصة لهم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *