الرئيسية / اخر اخبار الكورة / سبورت الكتالونية تعلن عن توجهات نيمار الجديدة
نيمار
نيمار

سبورت الكتالونية تعلن عن توجهات نيمار الجديدة


نشرت صحيفة سبورت الكتالونية اخبارا تتعلق بالبرازيلى نيمار و ذلك نقلا عن موقع “UOL” البرازيلى ان اللاعب سيرحل عن فريق برشلونة موضحة ان النجم البرازيلى ستكون توجهاته الجديدة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى مع بداية الموسم القادم 2017-2018.
فقد صرحت الصحيفة انه كلا من اللاعب البرازيلى و والده لديهم قناعات بالانتقال الى العاصمة الفرنسية لكى يحصل اللاعب على فرصة تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب بالعالم فهما يعتقدان ان الاستمرار مع الفريق الكتالونى صعب فى الحصول على الجائزة خاصة فى ظل وجود ليونيل ميسى و لويس سواريز.
نيمار

و قد اوضحت الصحيفة انه الى الان عدم وجود اتفاق رسمى بين وكيل اللاعب و بين رئيس نادى باريس سان جيرمان ناصر الحلفى الا ان انتقال نيمار اصبح قريبا جدا من النادى الباريسى.

و قد اشارت صحيفة سبورت الكتالونية الى حضور الكثير من النجوم و المشاهير الى قصر النجم البرازيلى نيمار اثناء قضائه فترة اجازته بمدينة لوس انجلوس الامريكية و كان من اشهرهم جاستن بيبر نجم البوب الكندى و بطل العالم بسباقات سيارات فورمولا 1 لويس هاميلتون و تايجا مغنى الراب.

و اخيرا ذكرت الصحيفة ان النجم البرازيلى قد شارك فى بطولة العالم للبوكر التى تقام سنويا فى مدينة لاس فيجاس و يشارك فيها الالاف من الكثير من مختلف انحاء العالم و سوف نطلعكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *