الرئيسية / اخر اخبار الكورة / سبورتنج براجا يتعاقد مع جوزيه بيسيرو
جوزيه بيسيرو
جوزيه بيسيرو

سبورتنج براجا يتعاقد مع جوزيه بيسيرو


صرح نادى سبورتنج براجا البرتغالى تعاقده مع جوزيه بيسيرو المدير الفنى الاسبق للنادى الاهلى فقد اعلن نادى سبورتنج المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى احمد حسن كوكا عن تفاصيل  تعاقده مع المدير الفنى بيسيرو.
فقد نشر نادى براجا البرتغالى بيانا من خلال موقعه الرسمى ان جوزيه بيسيرو سوف يتولى تدريب الفريق لمدة موسمين ليستمر معه الى عام 2018 تحديدا شهر يونيو موضحا النادى بالبيان انه من المقرر اقامة مؤتمر صحفى لتقديم المدرب الاسبق لفريق بورتو.
و سيعود المدير الفنى المقال حديثا من بورتو الى تدريب فريق السابق سبورتنج براجا بعدما قضى موسما بتدريب الفريق و قاد الفريق الى التأهل الى مرحلة المجموعات من دورى ابطال اوروبا و كانت المرة الثانية فى تاريخ النادى.
جوزيه بيسيرو
و من الجدير بالذكر ان نادى بورتو البرتغالى قد اعلن عن اقالة بيسيرو من منصبه كونه مديرا فنيا للفريق بعد النتائج السلبية التى حققها الفريق ليخرج دون ان يتوج بأى بطولة بالموسم المنقضى فقد انتهى الموسم بالنسبة لبورتو و هو بالمركز الثالث بالدورى الى جانب توديعه لمسابقة كأس الدورى البرتغالى من مرحلة المجموعات الى جانب خسارة الفريق بمباراة نهائى الكأس التى قابل فيها سبورتنج براجا.
فقد انتقل جوزيه بيسيرو الى بورتو بعدما استقال من النادى الاهلى المصرى موضحا ان الاجواء بالنادى الاهلى غير مستقرة مفضلا الانتقال الى جانب ان عرض بورتو كان مغريا على حسب ما صرح.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *