الرئيسية / بطولات أروبية / سباليتي : روما ستدمر الريال بـ صلاح و الشعراوى

سباليتي : روما ستدمر الريال بـ صلاح و الشعراوى


اعلن المدير الفنى لنادى روما و هو الايطالى لوتشيانو سباليتي عن مدى الاثر البالغ القوه و الملاحظ من الجميع عن ما يفعله الثنائى ستيفان الشعرواى و محمد صلاح نجوم فريق الجيالوروسى و تحديدا بالهجوم امام الاسبانى ريال مدريد.

و من الجدير بالذكر ان كلا من روما و ريال مدريد الاسبانى سيتقابلون غدا بمبارات الاياب بالدور السته عشر من دورى الابطال لاوربا بالمباراه التى ستتم بملعب سانتياجو بيرنابيو بمدريد عاصمه دوله اسبانيا.

و قد اعلن سباليتى من خلال مجموعه من التصريحات له نقلت من خلال حسابه الرسمى من خلال موقع التواصل الاجتماعى تويتر الخاص بدورى ابطال اوربا ان كلا من الثنائى صلاح و الشعراوى سيعملان جاهدين على تفكيك و انهيار الدفاع المدريدى لفريق الريال فانا متابعهم و بشده و هم من اللاعبين الذين يكونون بالحسبان.

و اما عن تصريحات المدير الفنى لنادى روما الايطالى فقد اعلن من خلال تصريح عظيم يكشف مدى قدرات نجومه سواء اكان محمد صلاح ام الشعراوى فقد قال اذا تمكن اللاعبين اثناء المباراه من ايصال الكوره بسرعه كبيره الى كلا من محمد صلاح و الشعراوى فنحن ضمنا تفكيك و تدمير دفاع فريق ريال مدريد.

و من الجدير بالذكر ان فريق روما قد تعرض للخساره من الفريق المدريدى بهدفين دون رد و كان ذلك بمباراه الاياب التى اقيمت قبل ذلك الوقت باسبوعين بملعب الأوليمبيكو بروما عاصمه ايطاليا.

و من الجدير بالذكر ان النجم محمد صلاح اعير من نادى تشيلسى الى نادى فورتينا الايطالى و بعدما اثبت قدراته الغير عاديه و مهاراته التهديفيه انتقل الى نادى روما الايطالى و منذ قدومه الى الفريق حقق انتصارات متتاليه وصلت الى احدى عشر هدفا بالدورى الايطالى.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره الفني ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *