الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تصريحات سباليتى ويول عقب مباراة الاهلى وروما
الاهلى
الاهلى

تصريحات سباليتى ويول عقب مباراة الاهلى وروما


قام المدير الفنى لفريق روما لوتشيانو سباليتى بتهنئة النادى الاهلى المصرى بعدما تمكن من تحقيق فوزا على فريق روما الايطالى بأربعة اهداف مقابل ثلاثة بالمباراة التى اقيمت بين الفريقان بملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين بالامارات.
و تحدث سباليتى بتصريحات خاصة الاستوديو القناة الناقلة قناة صدى البلد ان الاهلى يستحق الفوز بالمباراة فقد كافح و كان خصما للفريق الايطالى طوال التسعون دقيقة و قام بأداء ولا اروع و فعلا كان اداؤه متميزا موضحا بحديثه ان اللقاء كان صعب على الفرقتان مع انها مباراة ودية و لكنها كانت اقرب الى المواجهات الرسمية.
و اكمل سباليتى ان الفريق الايطالى كان ينقصه مجموعة كبيرة من اللاعبين نظرا لظروف كثيرة و الفريق بحاجة الى تطوير اداؤه اكثر بكثير و سنعمل على ذلك بالموسم القادم.
من جهة اخرى صرح المدير الفنى للمارد الاحمر مارتن يول الذى ينال حب و تقدير جماهير النادى يوما تلو الاخر و اصبح لديه رصيد كبير لدى الجماهير مليئ بالحب انه سعيد و راضى عن مستوى جميع اللاعبين الذين شاركوا امام روما و سعيد بالفوز و بالرباعية مؤكدا ان الفوز على فريق بحجم روما من الصعب و لكننا حققناه.
الاهلى
و اكمل مارتن يول اننى سعدت بتواجد جماهير الاهلى بهذا الحجم و سعدت بمجمل المباراة و لكن شئ واحد احزنى و هو عدم مشاركة اللاعب عماد متعب لاننا نمتلك اربع مهاجمين من الصعب استبعادهم نظرا لتميزهم و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار المارد الاحمر.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *