الرئيسية / اخر اخبار الكورة / سباليتى يهاجم الإعلام بسبب محمد صلاح
سباليتى
سباليتى

سباليتى يهاجم الإعلام بسبب محمد صلاح


صرح المدير الفنى لنادى روما الإيطالى لوتشيانو سباليتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح عن غضبه الشديد من طريقة تعامل وسائل الإعلام الإيطالية مع لاعبى الفريق و ذلك على الرغم من ان اللاعبين يظهرون بأداء مرضى و يقدمون مستويات رائعة خلال مبارياتهم.

فخلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر الجارى صرح سباليتى ان محمد صلاح بارع فى مهاجمة الخطوط الدفاعية للمنافسين و لم أرى أى احد يمجد من اللاعب فى هذا الأمر و بالفعل يوجد اللاعب كاليخون مهاجم فريق نابولى و هو ماهر فى هذا الأمر و لكن لا يستطيع التعامل مع الأمر مثل محمد صلاح.

و أكمل مدرب فريق روما قاءلا :” انتم تسألون هل توتى سيبدأ مباراة الغد ام لا مع أنكم نفس الأشخاص الذين طالبوا فى شهر يونيو الماضى ان يقوم بالأعتزال .. أنتم لا تعرفون شئ “.

سباليتى

و أكمل سباليتى تصريحاته قائلا :” ان مواجهة الإنتر غدا ستكون صعبة مدربهم دى بور يحب اللعب الهجومى بالأخص و ان سيترك مساحات خالية فى الخلف و هذا الأمر يتطلب اليقظة و السرعة خلال الأداء “.

و من الجدير بالذكر ان ملعب الأولمبيكو سيتضيف المباراة فى تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء غد الأحد التى ستجمع بين روما  تحت قيادة سباليتى و إنتر و ذلك فى قمة مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

صلاح في مباراة مانشستر سيتي

أبو تريكة يأتي بالخبر اليقين حول إصابة محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات “بي إن سبورتس” أن غياب محمد صلاح عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *