الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الفرنسي / التعادل بين موناكو و رينس سهل مهمه سان جيرمان بالدورى الفرنسى

التعادل بين موناكو و رينس سهل مهمه سان جيرمان بالدورى الفرنسى



مع افتتاح الدور الثلاثون من الدورى الفرنسى اليوم الجمعه شهدنا تعادل بين كلا من موناكو و رينس باثنان مقابل اثنان لكل منهما مما سيسهل من مهمه باريس سان جيرمان لكى يتوج لرابع مره على التوالى على عرش الدورى الفرنسى فى حاله فاز على تروا يوم الاحد القادم بختام هذه المرحله.

و من الجدير بالذكر ان رصيد موناكو الان وصل الى اثنان و خمسون نقطه و سيصل رصيد باريس سان جيرمان اذا فاز على تروا يوم الاحد القادم صاحب المركز الاخير الى سبعه و سبعون نقطه ليكون بذلك الفارق بينه و بين مطارده الاخر خمسه و عشرون نقطه و لم يتبقى حتى الان من البطولات سوى ثمانى مراحل فقط اى اربعه و عشرون نقطه محتمله.

فعلى ملعب لويس الثانى الموجود بالاماره تقدم فريق موناكو عن طريق البرازيلى فاغنر لوف بالدقيقه الخامسه من خلال قذيفه كانت بعيده و احرز جايتان شاربونييه التعادل من تمريره جاءت بينه و بين نيكولا دى بريفيى احرزها بيساره بالمرمى هزت شباك الحارس دانييل سوباسيتش الكرواتى الجنسيه.

و من ثم احرز لوف الهدف الثانى لناديه و يجب الاشاره الى ان هذه المباراه هى المباراه الخامسه التى يشارك فيها لوف مع نادى موناكو فكانت تسديدته من الجهه اليمنى فى منطقه الجزاء باسفل الزاويه اليمنى.

ننتقل الى احداث الشوط الثانى فقد استطاع رينس باحراز هدف التعادل الهدف الثانى لفريقه نتيجه عرضيه من الغينى الحسن بنهجوزرا و قام بتسديدها البرازيلى دييجو براسه بشباك نادى موناكو و بذلك تمكن نادى رينس من الحصول على ثلاثه و ثلاثون نقطه الى الان بالمركز السادس عشر بالدورى الفرنسى.

و قد اقترب الدورى الفرنسى على الانتهاء و لكن تتجه جميع التخمينات الى حصول باريس سان جيرمان على اللقب.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

فالكاو يلعب بمفرده مع موناكو ..فريق الإمارة لايساوي شيء بدون الكولومبي !

تابِع @koraelyoum هاي كورة_ أعظم شيء قد يصنع فريق الإمارة الفرنسية موناكو أن يحتل المركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *