الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ايقاف مامادو ساخو بعد اثبات تناولة المنشطات
مامادو ساخو
مامادو ساخو

ايقاف مامادو ساخو بعد اثبات تناولة المنشطات



قرر نادى ليفربول الانجليزى ايقاف مدافعه الفرنسى مامادو ساخو بعدما سقط بدائرة المنشطات و قد تم اكتشاف تناول اللاعب حبوب تساعد على حرق الدهون تتكون من مواد محظور تناولها و ذلك دون ان يعلم اللاعب بما تحويها من مواد منشطة.

فقد صرح  “راديو مونتى كارلو” الفرنسى ان ادارة نادى ليفربول لم تحسم بعد قراراها الرسمى حول هذا الموضوع الى الان و لكن اللاعب موقوف مؤقتا لحين الانتهاء من التحقيق بالامر.

فقد خضع اللاعب ساخو لاختبار المنشطات بعدما ابلى بلاء حسنا بالفترة الاخيرة و لكن اللاعب البالغ من العمر ستة و عشرون عاما يواجه خطر الايقاف مع العلم ان اللاعب خاض بالموسم الحالى اربعة و ثلاثون مباراة و سجل هدفين فقط و كان يعانى من كثرة الاصابات.

و يحتل فريق ليفربول المركز السابع عن رصيد اربعة و خمسون نقطة و سيلعب امام فريق نيوكاسل يونايتد الذى يبحث عن الهروب من الهبوط الى الدرجة الادنى فهو يحتل المركز قبل الاخير عن رصيد تسعة و عشرون نقطة بالجولة الخامسة و الثلاثون من الدورى الانجليزى.

و يتسبب غياب اللاعب مامادو ساخو بأزمة كبيرة بسبب غيابة عن تشكيل الريدز بالاخص ان المباريات الباقية بالبريميرليج هامة جدا بالنسبة لفريق ليفربول و قد تضع اللاعب بأحد المراكز المؤهلة الى البطولات الاوروبية بالموسم القادم الى جانب ان هناك مباريات هامة منتظرة امام فياريال خارج ملعب الريدز بالدور قبل النهائى من بطولة الدورى الاوروبى و ذلك يوم الخميس القادم.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب مامادو ساخو قد انضم الى صفوف فريق ليفربول و ذلك بصيف عام 2013 قادما وقتها من فريق باريس سان جيرمان الفرنسى و ذلك مقابل اربعة عشر مليون جنيها استرلينى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *