الرئيسية / اخر اخبار الكورة / زين الدين زيدان يكشف سبب فوز فريقه على ليجيا وارسو رغم الخطورة
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان يكشف سبب فوز فريقه على ليجيا وارسو رغم الخطورة


صرح المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى ” الهولندى زين الدين زيدان ” عن السبب وراء خطورة فريق ليجيا وارسو البولندى خلال المباراة التى جمعت بين الفريقان يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر الجارى فى بطولة دورى ابطال اوروبا.

فقال :” ان ريال مدريد تمكن من فوز المباراة بسبب الخطة الهجومية التى لعب بها مما سهل مهمة الفريق البولندى فى المرتدات و انها كانت مغامرة فتمكنوا بالفعل من احراز هدف “.

يذكر ان الفريق الملكى بقيادة زين الدين زيدان قد فاز على فريق ليجيا وارسو بخمسة أهداف مقابل هدف و ذلك بالجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورى ابطال اوروبا ليتصدر بذلك مجموعته مع فريق بوروسيا دورتموند برصيد سبع نقاط.

و أضاف زيدان :” اننا غامرنا بالفعل و سهلنا كثيرا من مهمة الخصم و لكن ما يهم الآن اننا دخلنا و بقوة و صنعنا الكثير من الفرص و تمكنا من تحقيق انتصارا عظيما “.

و أختتم زين الدين زيدان حديثه فقال :” عندما تلعب ضد خصم هجومى من الطبيعى ان يصنع الكثير من الفرص و لكن خلال هذه المباراة لم نتلقى الكثير من الفرص و لكننا قررنا ان نخاطر .. هذا كان قرارانا “.

أما عن عدم تسجيل كريستيانو رونالدو أهداف خلال مباراة اليوم فقال زين الدين زيدان :” الجميع يريد ان يسجل رونالدو أهداف فى كل المباريات و هو دائما ما يسجل و لكن اليوم أكتفى بصناعة فرص لزملائه .. يوم السبت سجل و نتمنى منه ان يسجل يوم الأحد ضد بلباو “.

زين الدين زيدان

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيديو: رونالدو يُعيد للأذهان هدفه الرائع بشباك يوفنتوس في المران

تابِع @koraelyoum هاي كورة – إختتم نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته الجادة إستعداداً لمباراته القوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *