الرئيسية / اخر اخبار الكورة / زين الدين زيدان متألما :” لدينا أخطاء يجب تصحيحها”
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان متألما :” لدينا أخطاء يجب تصحيحها”


صرحت صحيفة ماركا الإسبانية عن تألم المدير الفنى لفريق ريال مدريد الفرنسى زين الدين زيدان و ذلك بسبب تراجع أداء الفريق بالفترة الماضية و غيابه عن تحقيق الأنتصارات فى آخر ثلاثة مباريات

فقد نشرت الصحيفة عنوان قائلة ” زيدان يتألم ” موضحة ان هناك مجموعة من الأسباب لهذه المعاناة فلا يعتبر زين الدين زيدان الأخطاء التى حدثت سوء حظ و انما اعترف بأنها أخطاء و يجب تصحيحها.

فما يحدث مع الريال الآن من تعادل ثلاثة مباريات متتالية لم يحدث له منذ عشرة أعوام فآخر مرة انهزم فيها الفريق الملكى كانت عام 2006 امام برشلونة و ريال سوسيداد و خيتافى تحت قيادة مديره الفنى لوبيز كارو.

و من جهة أخرى سوف يعود اللاعب البرتغالى فابيو كوينتراو الى المشاركة مع الفريق الملكى لأول مرة منذ سبعة شهور اذا دفع به زين الدين زيدان خلال مباراة إيبار المقرر اقامتها يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة السابقة من الدورى الإسبانى.

فمن الجدير بالذكر ان زين الدين زيدان قد استدعى اللاعب فابيو كوينتراو خلال المباراة الماضية امام بوروسيا دورتموند فى دورى ابطال اوروبا و لكنه لم يشارك خوفا من تفاقم اصابته.

و عن آخر اخبار ريال مدريد فقد صرحت صحيفة بيلد الألمانية ان اللاعب مسعود أوزيل لاعب فريق أرسنال يرغب فى العودة الى صفوف الفريق الملكى و هذا ما يعوق تجديده مع المدفعجية الى الآن.

زين الدين زيدان

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *