الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / زيزو يصف صفقات الأهلى بالعشوائية و منهم أجاى .. و لم يختار سوى لاعب واحد
زيزو
زيزو

زيزو يصف صفقات الأهلى بالعشوائية و منهم أجاى .. و لم يختار سوى لاعب واحد


صرح نجم النادى الأهلى و رئيس قطاع الكرة السابق الكابتن عبد العزيز عبد الشافى “ زيزو ” على انه قام بأختيار صفقة واحدة فقط من كل الصفقات التى تم اختيارها بالانتقالات الصيفية الماضية صيف 2016 التى كانت تحت قيادة المدير الفنى الهولندى مارتن يول.

و على حسب ما أدلى به زيزو من خلال الحوار الصحفى الذى خص به جريدة الأهرام ان اللاعب الوحيد الذى قام بأختياره هو لاعب الإسماعيلى سابقا مروان محسن و أضاف قائلا :” كان لدى أعتراض على اللاعبين الذين أنضموا الى النادى الأهلى بالصيف المنقضى ليس اعتراضا على قدراتهم البدنية و الفنية و انما طبيعة و شخصية اللاعب التى تتناسب مع الأهلى “.

زيزو

و أكمل عبد العزيز قائلا :” أن الصفقات أختيرت بشكل عشوائى و أنا رغبت فى التعاقد مع كلا من اللاعبة الأفارقة ” خاما بيليات و ارى بابل و دوللى ” و لكن تم التعاقد مع آخرين من بينهم جونيور أجاى.

و أنهى زيزو تصريحاته قائلا :” أن صفقة اللاعب النيجيرى جونيور أجاى تحمل الكثير من التساؤلات و طريقة ضمه و ايضا المبلغ المالى الذى دفع فى اللاعب و الذى يقرب من أثنان و نصف مليون يورو و من الممكن ان لا يفيد به الفريق “.

يذكر ان النادى الأهلى ضم العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية منهم لاعب الإسماعيلى مروان محسن و لاعب مصر المقاصة ميدو جابر و لاعبى الصفاقسى التونسى على معلول و جونيور أجاى و أكرم توفيق لاعب انبى و حارس مرمى بتروجيت الأسبق محمد الشناوى.

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ايمرى كان يقترب من العودة للملاعب

هاى كورة – اقترب الدولى الألمانى ايمرى كان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى من العودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *