الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / زيزو : الاهلى سيحسم امر الراحلين الجمعة
الاهلى
الاهلى

زيزو : الاهلى سيحسم امر الراحلين الجمعة


صرح مدير قطاع الكرة بالنادى الاهلى الكابتن عبد العزيز عبد الشافى انه الى الآن لم يتم تحديد اسماء اللاعبين الذين من المنتظر ان يتم الاستغناء عنهم خلال الموسم القادم سواء على سبيل الاعارة او البيع النهائى.
معلنا انه من المنتظر ان يقوم رئيس النادى الاهلى بعقد جلسة مع المدير الفنى للنادى الهولندى مارتن يول غدا يوم الجمعة الموافق الثانى و العشرون من شهر يوليو الجارى و سيتم فيها تحديد اسماء الراحلين عن النادى.
و قد اوضح زيزو انه الى الآن لم يقم النادى بحسم اعارة احمد الشيخ الى سموحة و ايضا لم يتم الاستقرار على رحيل صالح جمعة عن الفريق موضحا ان مارتن يول وحده فقط من يعطى الضوء الاخضر لرحيا اى لاعب.
و قد مدح عبد العزيز عبد الشافى مارتن يول مؤكدا انه مدرب لديه الكثير من المهارات التدريبية العالية و يمتلك فكر كروى على اعلى مستوى متمنيا له النجاح فى تطبيق فكره مع النادى موضحا ان النادى سيحاسبه فى نهاية الموسم القادم و ليس الآن.
و قد اضاف ان النادى الاهلى سيقوم بتقديم مروان محسن لاعب الاسماعيلى سابقا فى مؤتمر صحفى اليوم الخميس صباحا و سيتم الاعلان عن القميص الذى سيرتديه اللاعب.
الاهلى
و قال ان مروان محسن سينضم الى تدريبات الاهلى الجماعية بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفى مؤكدا على ان اللاعب اضافة قوية للفريق.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ماركا : باريس واثق من استمرار نيمار

هاي كورة- كشفت صحيفة الماركا الاسبانية حول امكانية بقاء نيمار في باريس او انتقاله لنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *