الرئيسية / اخر اخبار الكورة / زيدان ينتقد بينيتيز .. شاهد ما قالة!

زيدان ينتقد بينيتيز .. شاهد ما قالة!



تحدث المدرب الحالي لنادي ريال مدريد الأسباني عن المدرب السابق رافاييل بينيتيز منتقداً عملة في النادي خلال الفترة الماضية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النادي الملكي ضد فريق إسبانيول المقرر أن تقام يوم غد الأحد في إطار مباريات الدوري الأسباني.

حيث قال زيدان أنه خلال الفترة القادمة سوف يحاول جاهداً ان يرفع المعدل البدني للفريق ككل، وذلك بسبب الإنخفاض الواضح والشديد في المستوي البدني للفريق خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الأسباني بينيتيز، وهو الأمر الذي يحتاج عمل جاد وحقيقي.

وأضاف أن نادي ريال مدريد أمامه عمل شاق وطويل خلال الفترة القادمة، حتي يعود النادي الملكي إلي الأداء المعروف عنه والمكانة الكبيرة له بين أندية أوروبا كلها وليس أسبانيا فقط.

والجدير بالذكر أن زين الدين زيدان قد جاء مدرباً لنادي ريال مدريد، خلفاً للمدرب الأسباني رافاييل بينيتيز وذلك بعد أن أصبحت نتائج فريق كرة القدم سيئة للغاية، ومن الضروري تغيير المدير الفني وإنقاذ الفريق قبل أن تضيع جميع البطولات التي ينافس عليها النادي الملكي.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *