الرئيسية / اخر اخبار الكورة / زيدان : يصرح روما فريق جيد ويقلقني كثيراً وستكون مباراة صعبه
ابرز ماجاء في مؤتمر زيدان و بيبي
ابرز ماجاء في مؤتمر زيدان و بيبي

زيدان : يصرح روما فريق جيد ويقلقني كثيراً وستكون مباراة صعبه



في اللقاء الصفحي الذي اقيم اليوم مع مدرب مدريد زيدان و بيبي صرح زيدان ان فريق روما  فريق جيد وانه يقلقني كثير ونحن نعلم انها ستكون مباراة صعبة وانة يجب التزام الفريق والفوز غداً هذا هو هدفنا ، و يمكننا تغيير طريقه اللعب غداً سوف نرى ذلك ، و لدينا فكره هجوميه .
واضاف زيدان ليس لدينا مشكله مع جيمس انه لاعب ملتزم ويتدرب جيداً , وبسؤالة عن فرانشيسكو توتي علق قائلا انة لاعب رائع جداً ومعروف بإنه قدم الكثير لـ روما , واضاف زيدان غاريث بيل و مارسيلو جآهزان لـ اللعب غداً .

بينما صرح بيبي ان افضل طريقه للتعامل مع الخصم هي الهدوء سوف نحاول ان نفعل هذا غداً للفوز و أضاف بيبي ان زيدان قد زودنا باشياء كثيره ، هي عدم فعل اي شي ليس من جزء من كره القدم , وانة اولاً يجب عليك فهم مايلزم لارتداء قميص ريال مدريد بالنسبه لي كان حلم وتحول لحقيقة .
وعلق بيبي لم اشارك ضد روما في المباراه الماضيه ، لكن رايته في التلفزيون ، انه فريق كبير ومن افضل الفرق في اوروبا .

وهذا كان ابرز ماجاء في مؤتمر زيدان و بيبي قبل مواجهه روما , فى لقاء يجمع بين فريقين من اقوي الفرق في دوري أبطال أوروبا دور ال 16 وهما الفريق الملكي مدريد الاسباني وفريق روما الإيطالي المباراة التي ستقام بملعب سانتياغو برنابيو .غدا فى تمام الساعة التاسعة و وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت مصر .

صور من اللقاء الصحفي .

زيدان
زيدان

Cc820V-XIAIuUV8

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *