الرئيسية / اخر اخبار الكورة / زيدان وتوجهاته نحو بعض اللاعبين..
زيدان
زيدان

زيدان وتوجهاته نحو بعض اللاعبين..



أكد مدرب ريال مدريدزيدان تمسك النادي ببقاء صانع الألعاب فرانسيسكو الاركون (إيسكو) في صفوفه، وعبر عن إعجابه بتطور مستوى ألفارو موراتا.وقال زيدان في مؤتمر صحفي بتورينو شمالي ايطاليا “لقد أنهينا الموسم للتو، وسيكون هناك وقت للحديث، إيسكو لاعب ريال مدريد ولن يذهب لأي مكان”.وأكد زيدان أيضا أن مهاجم يوفنتوس الايطالي الفارو موراتا الذي يحتفظ الميرنجي بحق إعادة شرائه مقابل 35 مليون يورو “تطور كثيرا (كلاعب) في ايطاليا”.وقال “الفارو تطور كثيرا في ايطاليا، لانه لعب بشكل جيد. ويفعل الامور على نحو جيد. اعتقد أن يوفنتوس يريده معه لعام آخر. سنرى ما سيحدث”.وبسؤاله حول مواطنه بول بوجبا، الذي ربطته بعض التقارير للانتقال إلى ريال مدريد، أكد زيدان أنه سيكون “إضافة جيدة لأي فريق”.وأضاف بوجبا لاعب كبير، سيكون إضافة جيدة لأي فريق. وكل الفرق تريده، ولكنه حاليا لاعب يوفنتوس، وعلينا احترام النادي”.

 زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

 

وخرج النادى الملكى من الموسم الكروى الأسبانى بحصولة على بطولة دورى أبطال أوربا بعد تغلبه على نادى أتليتكو مدريد بالمباراة التى جمعت بينهما على إستاد سان سيرو بميلانو الإيطالية .وإنتهت المباراة بفوز نادى ريال مدريد بضربات الجزاء الترجيحية بع التعادل الإيجابى بهدف لكلا الفريقين. وبذلك حقق النادى الملكى البطولة للمرة الحادية عشر فى تاريخه.وأصبح زيدان بطلا للنادى الذى حصل على البطولة كلاعب ومدرب وكسب الثقة من إدارة النادى المارينجى.

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *